وست هام ضد مانشستر سيتي.. هل يستمر مسلسل انتصارات السيتيزنز؟

يستضيف الملعب الأولمبي في لندن، يوم السبت 31 أغسطس/آب، مباراة بين وست هام ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة وست هام ضد مانشستر سيتي

ويست هام

بدأ فريق وست هام الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد بهزيمة أمام أستون فيلا، لكنه تمكن من الفوز على كريستال بالاس في الجولة الثانية. خلال فترة الانتقالات الصيفية، غير الفريق مدربه والآن بدلاً من ديفيد مويس، يتولى الإسباني جولين لوبيتيغي قيادة الفريق.

المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي لا تعد بأي شيء جيد لوست هام، حيث سيتعين على الفريق المضيف أن يلعب دور الكمان الثاني طوال المباراة تقريبًا. إذا تمكن اللندنيون من لعب دفاع منضبط، فسيكونون قادرين على المطالبة بنتيجة إيجابية في المباراة ضد بطل الدوري الإنجليزي الحالي.

مانشستر سيتي

لم يكن لدى مانشستر سيتي أي مفاجآت في الجولتين الأوليين من البطولة الإنجليزية، حيث تغلب على تشيلسي وإيبسويتش بدوره. بالإضافة إلى ذلك، فاز فريق بيب جوارديولا بكأس السوبر الإنجليزي في مباراة ضد مانشستر يونايتد، مما يعني أنهم في حالة رائعة وفي مزاج جيد.

إن سيتي عازمون على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ولهذا من المهم لهم عدم خسارة النقاط في مثل هذه المباريات. ومن المرجح أن يدفع المدرب الإسباني بأقوى تشكيل لديه، وهو المكان الذي من المفترض أن يشغله إيرلينج هالاند، الذي نجح بالفعل في تسجيل أربعة أهداف في هذه المسابقة.

وست هام ضد مانشستر سيتي

حقائق عن مباراة وست هام ومانشستر سيتي

  • في بطولة الدوري الإنجليزي الأخيرة، فاز مانشستر سيتي بكل ثقة على وست هام مرتين بنفس النتيجة 3-1؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • ثلاث من آخر خمس مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين شهدت رهانًا على تسجيل كلا الفريقين؛
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من آخر خمس مباريات خاضها ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز وست هام مقابل 7.60، وعلى التعادل مقابل 5.60، وعلى فوز مانشستر سيتي مقابل 1.37. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، حيث سيحاول مانشستر سيتي مواصلة سلسلة انتصاراته في مباراة خارج أرضه ضد وست هام. يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية بحق للسيتيز، لكن الهامرز يمكنهم على الأقل تقديم قتال لائق للمفضلين أمام جماهيرهم. في السنوات الأخيرة، كان المنافسون سعداء بعدد كبير من الأهداف في اللقاءات وجهاً لوجه، لذلك من المنطقي الرهان على إجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.00 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0