بايرن ضد فرايبورج.. هل يتمكن فريق ميونيخ من تأكيد مكانته كمرشح للفوز؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر مباراة بين بايرن ميونخ وفرايبورج ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بايرن ضد فرايبورغ

عانى فريق بايرن ميونيخ

بقيادة المدرب فينسنت كومباني من بعض الصعوبات في الفوز على فولفسبورج خارج أرضه في الجولة الأولى من البطولة الألمانية الجديدة، لكنه تمكن مع ذلك من حصد النقاط الثلاث. كان من المهم للغاية لفريق ميونيخ أن يبدأ الموسم الجديد بنتيجة فوز، حتى لا يفسد ظهور مدربهم الجديد.

تنتظر المدرب البلجيكي أول مباراة له على أرضه، ومن المؤكد أنه سيرغب في إسعاد الجماهير ليس فقط بنتيجة إيجابية، ولكن أيضًا بلعبة جيدة الجودة. لذلك، في اللقاء القادم، سيبذل بايرن قصارى جهده بالتأكيد لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

فرايبورغ

بدأ فرايبورغ أيضًا الموسم الجديد بنجاح، حيث تغلب على الفائز بالميدالية الفضية في الموسم السابق شتوتجارت بهامش ضئيل. قبل ذلك أيضًا، تقدم الفريق بثقة تامة إلى الجولة التالية من كأس ألمانيا، لذلك من الآمن القول إن لاعبي هذا الفريق في مزاج جيد.

تعد المباراة الجديدة بمثابة اختبار صعب للغاية لفرايبورغ، حيث سيلعب الفريق خارج أرضه ضد أفضل نادٍ ألماني والمنافس الرئيسي على لقب البطولة. من المؤكد أن الفريق الزائر سيلعب دوراً ثانوياً، وقد يكون الأداء الموثوق في الدفاع هو المفتاح لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة مع الفريق المفضل.

بايرن ضد فرايبورغ

حقائق عن مباراة بايرن ضد فرايبورغ

  • وفي الدوري الألماني الماضي، تغلب بايرن على فرايبورغ بنتيجة 3-0، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل 2-2؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في مباراتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين في كافة البطولات، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز بايرن بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد فرايبورج في جميع المسابقات.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم موقع المراهنات 1xbet، المعروف جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثانية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.23 متواضع، وعلى التعادل مقابل 8.00، وعلى فوز فرايبورغ مقابل 11.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbetوضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

هذا الموسم، يعتزم بايرن ميونيخ خسارة عدد أقل بكثير من النقاط في مثل هذه المباريات من أجل استعادة لقب البطولة، مما يعني أن فريق ميونيخ يعتبر بحق المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمباراة القادمة. ستكون المهمة الرئيسية لفرايبورج هي الصمود وعدم تلقي هدف سريع، لكن من غير المرجح أن يتمكن الزوار من صد الهجمات المستمرة لفريق كومباني لفترة طويلة. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام لهذا اللقاء هو الرهان على الإعاقة 1 (-2) مقابل 1.87 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0