مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. من سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز؟

ويلعب مانشستر يونايتد، يوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر/أيلول، على ملعب أولد ترافورد، مع ضيفه ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

مانشستر يونايتد

فشل مانشستر يونايتد في البناء على نجاحه في الجولة الأولى وعانى من هزيمة مخيبة للآمال خارج أرضه أمام برايتون في مباراة الإياب، حيث استقبل هدفًا حاسمًا في الوقت بدل الضائع. كان بإمكان الشياطين الحمر أن ينتزعوا ثلاث نقاط في تلك المباراة، لكن هدفهم ألغي بداعي التسلل الغريب للغاية.

تنتظر رجال إريك تين هاج مباراة مهمة للغاية من جميع النواحي، حيث سيحاول أصحاب الأرض في أولد ترافورد إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم. لا يزال مدرب الفريق يبحث عن التشكيلة المثالية وربما يجري عدة تغييرات مقارنة بالمباراة الماضية.

ليفربول

ومع ذلك، بدأ ليفربول تقليديًا الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بقوة كبيرة، حيث حصل على ست نقاط في أول جولتين. تعامل فريق أرن سلوث بشكل مقنع مع إيبسويتش وبرينتفورد، وبدأ المدرب نفسه مسيرته بنجاح في أنفيلد رود وهو مستعد لمواصلة عمل يورجن كلوب.

ويواجه المدرب الهولندي أول اختبار رسمي جدي له في منصبه الجديد، حيث سيواجه فريقه منافسًا محتملًا على مكان في صدارة الترتيب. وسيكون ليفربول المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذه المباراة، لذا لا شك في حماس الفريق الزائر.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

حقائق عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

  • في بطولة الدوري الإنجليزي الماضية، تعادل مانشستر يونايتد وليفربول بنتيجة 2:2 و0:0؛
  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية وفاز ليفربول بنتيجة 3-0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز ليفربول في اثنتين من آخر خمس مباريات خاضها ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المعروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية للجولة التالية من بطولة الدوري الإنجليزي: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 3.85، وعلى التعادل مقابل 4.20، وعلى فوز ليفربول مقابل 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه المباراة المركزية للجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية، والتي سيلعب فيها منافسان عريقان ومبدئيان للغاية. في قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الأخيرة، لم يتمكن المنافسون من تحديد الأقوى، لكن الشياطين الحمر تمكنوا من إخراج ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي. تمكن الريدز بالفعل من الانتقام هذا الصيف، حيث تعاملوا بشكل مقنع مع فريق تين هاج في مباراة اختبارية. في السنوات الأخيرة، كانت المباريات بين مانشستر يونايتد وليفربول مرضية بالنتائج، لذلك من المنطقي الرهان على إجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.08 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0