يوفنتوس ضد روما: هل يواصل السيدة العجوز الفوز؟

في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل، يلتقي يوفنتوس وروما في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب أليانز أرينا (تورينو).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة يوفنتوس ضد روما

لم يكن يوفنتوس

نشيطا خلال فترة الاستعداد الصيفية للموسم، حيث شارك الفريق في أربع مباريات ودية، فاز في واحدة وتعادل في واحدة، بينما عانى من هزيمتين. ولكن في الدوري الإيطالي، بدأ رجال تياجو موتا بشكل جيد، حيث تغلبوا على كومو 3-0 في ملعبهم. كان الحظ إلى جانب "السيدة العجوز" في المباراة الأخيرة من الدوري، حيث فاز الفريق على فيرونا 3-0 خارج أرضه. سجل فلاهوفيتش (ثنائية) وسافونا لفريق تورينو.

يحتل يوفنتوس المركز الأول في جدول الدوري برصيد 6 نقاط وفارق أهداف 6-0. حقق تياجو موتا بداية جيدة.

روما

استعد روما بنجاح للموسم، وتمكن الفريق من المشاركة في ست مباريات ودية، فاز في اثنتين وتعادل في ثلاث، وتعرض لهزيمة واحدة. لم تكن بداية البطولة جيدة لرجال دانييلي دي روسي، في المباراة الافتتاحية، تعادل النادي 0-0 خارج أرضه مع كالياري. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، فشل "الأحمر الأصفر" تمامًا، حيث خسر أمام إمبولي على أرضه بنتيجة 1:2. سجل شومورودوف هدفًا لصالح روما.

يحتل روما المركز الخامس عشر في جدول الدوري، برصيد نقطة واحدة، بنسبة أهداف 1:2.

يوفنتوس ضد روما

حقائق عن مباراة يوفنتوس وروما

  • فاز يوفنتوس في الشوط الأول والوقت الكامل في آخر 3 مباريات له في الدوري الإيطالي؛
  • لم يستقبل يوفنتوس أي أهداف في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي؛
  • لم يخسر يوفنتوس في آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي.

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأفضلية لفريق تورينو. تبلغ احتمالات فوز يوفنتوس 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.65. توقفت احتمالات فوز روما عند 4.90. لا تتوقع شركات المراهنات أهدافًا من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.76، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.99. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد انطلق يوفنتوس مع المدرب الجديد منذ البداية، وسجل الكثير من الأهداف ولم يتلق أي أهداف، ولن يتوقف الفريق عند هذا الحد. روما مخيب للآمال في بداية البطولة، وقد ينسحب "الذئاب" بالفعل في سبتمبر من المنافسة على الميداليات. بالنظر إلى عامل اللعب على أرضه والشكل الحالي للفرق، أعتقد أن تياجو موتا سيستمر في الفوز في الدوري الإيطالي، فالرومان الحاليون ليسوا مثيرين للإعجاب، ومن غير المرجح أن يتحولوا في غضون أسبوع: فوز يوفنتوس - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0