الأرجنتين ضد تشيلي.. هل يتمكن الأرجنتينيون من تأكيد مكانتهم كمرشحين للفوز بالبطولة؟

يستضيف ملعب مونومنتال، الجمعة 6 سبتمبر/أيلول، مباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي

الأرجنتين

تتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 15 نقطة بعد ست مباريات. لا شك أن الأرجنتين ستتأهل بالتأكيد لكأس العالم، والسؤال الرئيسي هو أين ستفعل ذلك.

سيلعب المنتخب الأرجنتيني ضد تشيلي باعتباره الفائز الحالي بكوبا أمريكا 2024 وسيريد بالتأكيد إسعاد جماهيره. يحب المنتخب الأرجنتيني اللعب في المركز الأول، وسيحاول السيطرة على الكرة وسيخلق فرصًا بالقرب من مرمى الخصم.

تشيلي

لكن التشيليين لديهم وضع صعب للغاية في جدول بطولة تشكيلة أمريكا الجنوبية، لأن هذا الفريق قبل الجولة الجديدة يحتل المركز الثامن فقط، وهو ما لا يمنحه الحق في اللعب في كأس العالم. يمتلك المنتخب التشيلي خمس نقاط فقط بعد ست مباريات لعبها.

يحتاج المنتخب التشيلي إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية ويأمل في تعثر المنافسين، لكن المباراة القادمة ضد الأرجنتين لا تعد بأي شيء جيد للضيوف. لم يهزم التشيليون منافسهم لفترة طويلة ويجب عليهم بالتأكيد القفز فوق رؤوسهم للمطالبة ببعض النقاط.

الأرجنتين ضد تشيلي

حقائق عن مباراة الأرجنتين وتشيلي

  • التقى الفريقان آخر مرة هذا الصيف في بطولة كوبا أمريكا، حيث فازت الأرجنتين على تشيلي بهدف نظيف؛
  • في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة تم الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5)؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فازت الأرجنتين باثنتين من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد تشيلي على مستويات مختلفة؛
  • لم يخسر المنتخب الأرجنتيني في آخر إحدى عشرة مباراة على مختلف المستويات.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم وكيل المراهنات 1xbet، المعروف جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية لهذه المباراة التأهيلية: يمكن للأرجنتين المراهنة على الفوز بمعدل 1.43، والتعادل بمعدل 4.10، ويمكن لتشيلي المراهنة على الفوز بمعدل 8.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيلعب منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي. ويعتبر الفريق المضيف هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذه المباراة وسيحاول اتخاذ خطوة أخرى نحو كأس العالم على أرضه. ليس لدى التشيليين ما يخسرونه في المباراة القادمة، مما يعني أنهم مضطرون للمخاطرة والبحث عن حظهم في الهجوم. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 2.20 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0