الدنمارك ضد سويسرا، أي فريق سيحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب باركن، الخميس 5 سبتمبر/أيلول، مباراة بين منتخبي الدنمارك وسويسرا في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الدنمارك ضد سويسرا

الدنمارك

حقق المنتخب الدنماركي في يورو 2024 الحد الأدنى من المهمة وتقدم من المجموعة، لكنه خسر أمام المنتخب الألماني في نهائيات 1/8. والآن يبدأ الدنماركيون القتال في بطولة جديدة، حيث سيكون خصومهم، بالإضافة إلى السويسريين، منتخبي إسبانيا وصربيا، مما يعني أن اللعب في دوري الأمم لن يكون بالتأكيد مسيرة سهلة لهم.

في أول مباراة على أرضهم، سيرغب المنتخب الدنماركي بالتأكيد في إرضاء الجماهير المحلية والحصول على النقاط الثلاث. سيحاول فريق كاسبر هجولمان اللعب أولاً في المباراة القادمة، وإملاء شروطهم على الخصم في ملعب كرة القدم، وسيكون دعم الجماهير عاملاً مهمًا للمضيفين.

سويسرا

قدم السويسريون أداءً أفضل بكثير من خصمهم المستقبلي في دوري الأمم في بطولة أوروبا 2024، حيث خسروا فقط أمام إنجلترا بركلات الترجيح في ربع نهائي البطولة. أثبت المنتخب السويسري مكانته كفريق أوروبي قوي، قادر على التسبب في مشاكل للخصوم من أي مستوى وفئة.

الآن سيحاول فريق مراد ياكين اللعب بشكل جيد في دوري الأمم الأوروبية وإثبات أنه ليس من قبيل الصدفة أن يكونوا في الدرجة الأولى. بالفعل في المباراة الأولى، سيواجه السويسريون مباراة صعبة خارج أرضهم ضد الدنماركيين، حيث سيحتاج الضيوف إلى إظهار أقوى جوانبهم من أجل الاعتماد على بعض النقاط.

الدنمارك ضد سويسرا

حقائق عن مباراة الدنمارك وسويسرا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2024 وتعادلا 0-0؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فازت الدنمارك باثنتين من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد سويسرا على مستويات مختلفة.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم موقع المراهنات 1xbet، المعروف جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الأولى من دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز الدنمارك بنسبة 2.35، وعلى التعادل بنسبة 3.40، وعلى فوز سويسرا بنسبة 3.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام بين خصمين متساويين، حيث يفضل المراهنون الدنماركيين فقط بسبب عامل اللعب على أرضهم. تاريخيًا، يبدو الفريق الدنماركي أفضل من سويسرا، لكن في الوقت الحالي، الفريقان متساويان تقريبًا. سيرغب كل من المضيف والضيف بالتأكيد في بدء أدائهما في دوري الأمم الجديد بنتيجة فائزة، لذا فمن المنطقي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بنسبة 1.75 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0