اسكتلندا ضد بولندا.. هل يرضي الخصم بأهداف أكثر؟

وتلعب اسكتلندا وبولندا في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية على ملعب هامبدن بارك يوم الخميس 5 سبتمبر/أيلول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة اسكتلندا ضد بولندا

اسكتلندا

كان أداء المنتخب الاسكتلندي ضعيفًا في بطولة أوروبا الأخيرة 2024 وسيحاول الآن إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره في دوري الأمم. لكن الأداء في الدرجة الأولى بحد ذاته يمكن اعتباره إنجازًا ممتازًا لفريق اسكتلندا.

يلعب الاسكتلنديون تقليديًا بشكل أقوى وأفضل في ملعبهم المحلي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى دعم المشجعين المحليين. لذلك، في المباراة القادمة ضد بولندا، من المحتمل أن يحاول الفريق المضيف التصرف بقوة في الهجوم وسيخلق عددًا كبيرًا من اللحظات على مرمى الخصم. بولندا

فشل

البولنديون أيضًا في بطولة أوروبا 2024، حيث جمعوا نقطة واحدة فقط في مرحلة المجموعات واحتلوا المركز الأخير بشكل مخزي في مجموعتهم. يمر هذا الفريق بتغيير جيلي ولا يزال من غير الواضح كيف سيؤدي المنتخب البولندي على أعلى مستوى، وهو بالطبع الدرجة الأولى في دوري الأمم.

يواجه المنتخب البولندي مباراة صعبة خارج أرضه ضد اسكتلندا، وستكون مثل هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا للضيوف. ولا يزال روبرت ليفاندوفسكي هو القوة الضاربة الرئيسية وقائد هجمات البولنديين، ومن المؤكد أن موهبته التهديفية ستكون مفيدة في المباراة القادمة.

اسكتلندا ضد بولندا

حقائق عن مباراة اسكتلندا وبولندا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2022 وتعادلا 1-1؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات بين اسكتلندا وبولندا بالتعادل.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم وكيل المراهنات 1xbet، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائه الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الأولى من دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز اسكتلندا بنسبة 2.48، وعلى التعادل بنسبة 3.30، وعلى فوز بولندا بنسبة 3.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مواجهة أخرى مثيرة للاهتمام في الجولة الأولى من دوري الأمم، حيث من الصعب إعطاء الأفضلية لأحد الخصوم. اسكتلندا وبولندا متساويان تقريبًا من حيث اللعب مع فرق من الدرجة الأولى، والتي تخطط للتسبب في مشاكل لمرشحي الرباعية البرتغال وكرواتيا. من وجهة نظر البطولة، فإن المعركة بين اسكتلندا وبولندا ذات أهمية كبيرة، لذلك سيبحث كل من المضيف والضيف عن حظهم في الهجوم. يبدو أن الخيار العملي للتوقعات هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.90 من 1xbet

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0