البرتغال ضد كرواتيا: من سينافس على صدارة المجموعة؟

في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل، وفي إطار الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، سيختبر منتخبا البرتغال وكرواتيا قوتهما على ملعب استاد دا لوز (لشبونة).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة البرتغال ضد كرواتيا

البرتغال

نجح المنتخب البرتغالي في كتابة اسمه في تاريخ دوري الأمم، ليصبح الأفضل في القرعة الأولى للبطولة. لكن في الدورة الأخيرة من دوري الأمم، لم يُظهر البرتغاليون أفضل ما لديهم، وفشلوا في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. هذا العام، أظهر رجال روبرتو مارتينيز أنفسهم بكرامة، وشارك الفريق في خمس مباريات ودية، وفاز بثلاثة انتصارات فيها، بينما عانى من هزيمتين. كما سارت قرعة يورو 2024 بشكل جيد بالنسبة لـ "المختارين"، حيث وصل البرتغاليون إلى دور الثمانية، وخسروا أمام المنتخب الفرنسي 0:1 بعد ركلات الترجيح.

بقي كريستيانو رونالدو في المنتخب الوطني ويريد الفوز بكأس العالم 2026 معهم. هذا هو الخبر الرئيسي لكرة القدم البرتغالية بعد نهاية اليورو.

كرواتيا

تبين أن عام 2024 غامض بالنسبة للمنتخب الكرواتي، حيث أظهر الفريق نفسه جيدًا في بعض الأحيان، ولكن كانت هناك أيضًا إخفاقات. في دوري الأمم الأوروبية، لعب "المشتعلون" بشكل مقنع، ووصل الفريق إلى النهائي، لكنه خسر في النهاية أمام إسبانيا بركلات الترجيح 0:1. كما تمكن رجال زلاتكو داليتش من تجميع سلسلة من أربعة انتصارات متتالية في مباريات ودية. لكن في بطولة أوروبا 2024، فشل الكرواتيون بصراحة، حيث احتلوا المركز الثالث فقط في رباعيتهم. في آخر مباراة رسمية، تعادل الفريق مع المنتخب الإيطالي 1:1.

الكرواتيون يجددون ويصبحون أضعف. يريد داليتش ومودريتش بناء فريق آخر من الدرجة الأولى.

البرتغال ضد كرواتيا

حقائق عن مباراة البرتغال وكرواتيا

  • فشلت البرتغال في التسجيل في مبارياتها الثلاث الأخيرة؛
  • لم تحقق كرواتيا أي فوز في آخر 3 مباريات؛
  • تم تسجيل إجمالي أهداف يزيد عن 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لكرواتيا.

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف في هذا الزوج. تبلغ احتمالات فوز البرتغال 1.61. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 4.10. تبلغ احتمالات فوز كرواتيا 5.80. لا يعرف وكلاء المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.85، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد جمعت البرتغال فريقًا قويًا فشل في إظهار نفسه في بطولة أوروبا، يتمتع الفريق بأعلى إمكانات. تتقدم كرواتيا في السن، ويصبح المحاربون القدامى محاربين خارقين وينتهي مسيرتهم الدولية ببطء. لكن مودريتش لا يزال في الفريق ويتوق إلى الانتصارات، فهو قائد الفريق داخل وخارج الملعب، وسيتم بناء فريق "الداما" الجديد على خبرته وفئته. أما بالنسبة للمباراة القادمة، فإن المضيف يبدو أكثر صلابة في جميع النواحي، وهو ما سيظهره على أرض الملعب: البرتغال تفوز - 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0