صربيا ضد إسبانيا: هل يواصل الإسبان انتصاراتهم؟

في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل، في مباراة الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، على ملعب رايكو ميتيتش (ماراكانا) أرينا (بلغراد)، سيلتقي منتخبا صربيا وإسبانيا.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة صربيا ضد إسبانيا

صربيا

تمكن المنتخب الصربي من إظهار نتيجة ممتازة في دوري الأمم الأخيرة، وأصبح الفريق الأفضل في رباعيته، مما سمح له بالصعود إلى الدرجة الأولى. في عام 2024، تمكن فريق دراجان ستويكوفيتش من المشاركة في أربع مباريات ودية، وفاز في اثنتين وخسر اثنتين. لم يُظهر "النسور البيضاء" أفضل نتيجة في بطولة أوروبا 2024، وفشل الفريق في التغلب على مرحلة المجموعات، ليصبح الأخير في الرباعية. في المباراة الأخيرة من البطولة، تعادل الصرب مع المنتخب الدنماركي 0:0.

مرة أخرى، فشل الصرب في بطولة كبرى، على الرغم من أنه بالنظر إلى فريقهم كان بإمكانهم الاعتماد على نتيجة جيدة.

إسبانيا

حقق المنتخب الإسباني بالفعل ما أراده في دوري الأمم، والفريق هو البطل الحالي، في نهائي البطولة الأخيرة، تغلب فريق لويس دي لا فوينتي كاستيلو على المنتخب الكرواتي 1:0 بركلات الترجيح. في عام 2024، لم يقدم "الغضب الأحمر" كل ما لديه في المباريات الودية، ففي 4 مباريات فاز النادي مرتين وتعادل، كما عانى من الهزيمة. ولكن في بطولة أوروبا 2024، لم يكن للإسبان أي منافس، وتمكن الفريق من الفوز بالكأس. وفي المباراة النهائية، تمكن المنتخب الإسباني من الفوز على منتخب إنجلترا 2:1. لقد

أصبح الإسبان بحق الأقوى في القارة، ويريدون المزيد من الانتصارات والألقاب.

صربيا ضد اسبانيا

حقائق عن مباراة صربيا وأسبانيا

  • فشلت صربيا في الفوز في 7 من آخر 9 مباريات لها؛
  • لم تخسر إسبانيا في آخر 10 مباريات لها؛
  • سجل كلا الفريقين في آخر 4 مباريات خاضتها إسبانيا؛
  • تم تسجيل إجمالي أهداف يزيد عن 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لإسبانيا 

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للضيوف في هذا الزوج. تبلغ احتمالات فوز صربيا - 5.40. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.95. توقفت احتمالات فوز إسبانيا عند - 1.65. لا يتوقع وكلاء المراهنات أن تلعب الفرق الوطنية كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.79، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.01. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يستطيع المنتخب الصربي أن يتباهى بلعبة مستقرة وموثوقة، فالفريق قادر على خوض مباراة واحدة على مستوى عالٍ، لكن من النادر للغاية أن يتمكن من إظهار سلسلة من المباريات من الطراز الرفيع. لم يكن المنتخب الإسباني هو المفضل قبل بطولة أوروبا. ومع ذلك، فقد أظهر في البطولة كرة قدم راقية وفاز باللقب بجدارة، والفريق لا ينافسه أحد في أوروبا حاليًا. لقد جمع دي لا فوينتي فريقًا شابًا قادرًا على اللعب والفوز لعدة سنوات، وأعتقد أن "الغضب الأحمر" في بلغراد سيؤكد مكانته ويحقق نجاحًا آخر: فوز إسبانيا - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0