فرنسا ضد إيطاليا.. من سيكون الأقوى في المواجهة بين عملاقي كرة القدم العالمية؟

في السادس من سبتمبر/أيلول المقبل، يلتقي منتخبا فرنسا وإيطاليا في مباراة الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، على ملعب بارك دي برانس (باريس).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فرنسا ضد إيطاليا

فرنسا

كان المنتخب الفرنسي قريبًا من الفشل في الموسم الماضي من دوري الأمم الأوروبية، وانتهى الفريق في الخطوة قبل الأخيرة في الترتيب، وبالتالي تمكن من تجنب الهبوط إلى ثاني أقوى دوري. بالفعل في عام 2024، تمكن "Les Tricolores" من المشاركة في أربع مباريات ودية، وفاز بانتصارين وتعادل مرة وخسر مرة واحدة. فشل رجال ديدييه ديشامب في تحقيق هدفهم في بطولة أوروبا 2024 أيضًا، وتمكن الفريق من الفوز بالميدالية البرونزية فقط. في مباراة نصف النهائي، هُزم الفريق أمام إسبانيا 1: 2.

كان الفرنسيون مخيبين للآمال في بطولة أوروبا، فهل تعلم ديشامب الدروس من أداء فريقه أم سيستمرون في المعاناة على أرض الملعب؟

إيطاليا

دخل المنتخب الإيطالي دوري الأمم الأوروبية في الدورة الماضية بكرامة، ووصل الفريق إلى جولة التصفيات، وتمكن في النهاية من احتلال المركز الثالث. بالفعل في عام 2024، تمكن رجال لوتشيانو سباليتي من المشاركة في أربع مباريات ودية، وفازوا بثلاث وتعادلوا في واحدة. اقترب المنتخب الإيطالي من بطولة أوروبا 2024 باعتباره بطلاً، لذا واجه الفريق مهمة صعبة في الاحتفاظ باللقب. والجدير بالذكر أن "الفريق الأزرق" لم يتأقلم مع الأمر، حيث وصل الفريق فقط إلى ثمن النهائي، وخسر في النهاية أمام المنتخب السويسري 0:2.

تمر إيطاليا حاليًا بواحدة من أصعب الفترات في تاريخها، أو على الأقل في القرن الحادي والعشرين. لديهم الحد الأدنى من اللاعبين الرائعين في تشكيلتهم.

فرنسا ضد ايطاليا

حقائق عن مباراة فرنسا وإيطاليا

  • إجمالي أقل من 2.5 لعب في 6 من آخر 7 لقاءات لفرنسا؛
  • لم تخسر فرنسا في 8 من آخر 9 مباريات لها؛
  • حافظت فرنسا على نظافة شباكها في 6 مباريات من آخر 8 مباريات؛
  • لقد لعب إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات لإيطاليا.

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للفرنسيين في هذا الزوج. تبلغ احتمالات فوز فرنسا - 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.00. توقفت احتمالات فوز إيطاليا عند - 5.00. لا يعرف وكلاء المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.90، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.90. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

تتمتع فرنسا بإمكانات بشرية ممتازة، وهي تسعى إلى تحقيقها في أي بطولة تشارك فيها. فشلت إيطاليا في بطولة أوروبا، وأظهر الفريق أداءً باهتًا، وليس من الواضح كيف يمكن تحويله. العجز البشري لدى سباليتي واضح، ولا يوجد نجوم جدد في كرة القدم الإيطالية. في اللقاء القادم، أعتقد أن "الديوك" سيحققون الفوز الرابع على التوالي على الإيطاليين بفضل مستواهم وخبرتهم ومواقفهم على أرضهم: فوز فرنسا - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0