أيرلندا ضد إنجلترا.. هل يؤكد الفريق الضيف مكانته كمرشح للفوز بالمباراة؟

يستضيف ملعب أفيفا، يوم السبت 7 سبتمبر/أيلول، مباراة بين منتخبي أيرلندا وإنجلترا في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أيرلندا ضد إنجلترا

أيرلندا

لم يشارك المنتخب الأيرلندي في بطولة أوروبا 2024 الصيف الماضي، لذلك لم يلعبوا مباريات رسمية لفترة طويلة، لكنهم خاضوا مباريات ودية فقط. وهذا يعني أن لاعبي المنتخب الأيرلندي سيدخلون بالتأكيد دورة دوري الأمم الجديدة متعطشين للانتصارات وبأقصى قدر من الحافز.

وجد الأيرلنديون أنفسهم في مجموعة صعبة للغاية، حيث سيكون خصومهم، بالإضافة إلى إنجلترا، منتخبي اليونان وفنلندا. بالفعل في الجولة الأولى، سيخوض المنتخب الأيرلندي مباراة صعبة على أرضه ضد المرشحين للفوز بالرباعية، إنجلترا، حيث سيتعين على المضيف إظهار أفضل ما لديه من كرة قدم للحصول على بعض النقاط.

إنجلترا

اقتربت إنجلترا كثيرًا من تحقيق فوز تاريخي في بطولة أوروبا 2024، لكنها خسرت النهائي مرة أخرى، هذه المرة أمام إسبانيا. يمكن للأسود الثلاثة بالتأكيد أن يحرزوا لقب بطولة أوروبا، لكن جماهيرهم أصيبت بخيبة أمل واضحة بسبب الهزيمة في المباراة الحاسمة.

بعد بطولة أوروبا 2024، تُرك المنتخب الإنجليزي بدون مدربه طويل الأمد، حيث قرر جاريث ساوثجيت ترك منصبه. في المباراة ضد أيرلندا، سيقود الفريق الإنجليزي لي كارسلي بصفة مؤقتة. ومن غير الواضح كيف سيلعب الفريق تحت قيادة المدرب الجديد، ولكن في مثل هذه المباراة يجب على الإنجليز ببساطة الفوز.

أيرلندا ضد إنجلترا

حقائق عن مباراة أيرلندا وإنجلترا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2020، وفازت إنجلترا بسهولة بنتيجة 3-0؛
  • في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة تم الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5)؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ناجحًا؛
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات بين أيرلندا وإنجلترا بالتعادل.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم وكيل المراهنات 1xbet، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائه الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الأولى من دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز أيرلندا بنسبة 6.60، وعلى التعادل بنسبة 4.10، وعلى فوز إنجلترا بنسبة 1.57. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الأولى من دوري الأمم، حيث سيلعب منتخب إنجلترا خارج أرضه ضد منتخب أيرلندا في دوري الدرجة الثانية. الضيوف هم المرشحون الأوفر حظًا للفوز بهذه المباراة وسيبذلون قصارى جهدهم للحصول على النقاط الثلاث. سيكون دعم الجماهير المحلية بالتأكيد عاملاً مهمًا للفريق المضيف، لذلك يمكنهم الاعتماد على هدف واحد على الأقل. يبدو أن الخيار الواعد هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 2.20 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0