كولومبوس كرو ضد سياتل ساوندرز: هل سيواصل المضيفون مسيرتهم الخالية من الهزائم على أرضهم في الدوري؟

في الثامن من سبتمبر/أيلول، في مباراة عادية بالدوري الأمريكي لكرة القدم، على ملعب Lower.com Field (كولومبوس)، سيلتقي فريقا كولومبوس كرو وسياتل ساوندرز.

توقعاتنا وتحليلاتنا من خبرائنا بشأن مباراة كولومبوس كرو ضد سياتل ساوندرز

كولومبوس كرو

كولومبوس كرو في حالة جيدة، حتى أن الفريق حصد سلسلة من ثمانية انتصارات متتالية. أصبح رجال ويلفريد نانسي الفائزين بكأس الدوري، بفوزهم على لوس أنجلوس 3:1 في النهائي. في المباراة الأخيرة من الموسم العادي، أظهر "الطاقم" أيضًا فئتهم، بفوزهم على مدينة نيويورك 4:2 على أرضهم. سجل روسي وأرفستن وجونز وراسل رو لأصحاب الأرض. يحتل كولومبوس كرو المركز الثالث في ترتيب المؤتمر الشرقي، بعد أن سجل 49 نقطة بعد 25 مباراة، بفارق أهداف 52:24. في سباق الهدافين، يتصدر "اللواء" كوتشو 13+9 وروسي 10+12.

على أرضهم، لعب "الطاقم" 12 مباراة في البطولة، فازوا بسبعة وتعادلوا في أربعة، وخسروا مرة واحدة فقط. تصل السلسلة بدون هزائم على أرضهم في جميع البطولات إلى 11 مباراة.

سياتل ساوندرز:

يقدم سياتل موسمًا متوسطًا، حيث حقق خمسة انتصارات وخمس هزائم خلال 10 مباريات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل رجال بريان شميتزر في تحقيق النجاح، وخسروا أمام بورتلاند 0-1 على الطريق. ويحتل سياتل المركز الثامن في ترتيب المؤتمر الغربي، برصيد 40 نقطة بعد 27 مباراة، وبلغت نسبة الأهداف 37-32. ويتصدر موريس سباق التهديف لصالح "ساونديرز"، برصيد 10 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

ولعب فريق بلو-جرينز 14 مباراة خارج أرضه في الدوري، فاز في 5 وتعادل في 2، وتعرض لـ 7 هزائم.

كولومبوس كرو ضد سياتل ساوندرز

حقائق عن مباراة كولومبوس كرو ضد سياتل ساوندرز

  • لم يخسر فريق كولومبوس كرو في آخر 7 مباريات خاضها هذا الموسم؛
  • لم يخسر فريق كولومبوس كرو في آخر 11 مباراة على أرضه هذا الموسم؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبت في 8 من آخر 10 لقاءات لكولومبوس كرو.
  • فشل فريق واحد في التسجيل في 7 من آخر 10 مباريات في الموسم والتي شارك فيها فريق سياتل ساوندرز 

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف في المباراة. تبلغ احتمالات فوز كولومبوس كرو 1.84. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.77. توقفت احتمالات فوز سياتل ساوندرز عند 4.08. يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 2.07، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 1.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

إن فريق كولومبوس كرو في حالة رائعة حاليًا، حيث يحقق الفريق انتصارًا تلو الآخر، ويصعد إلى أعلى جدول الترتيب. أما سياتل فيتصرف بتواضع أكبر، سواء بشكل عام هذا الموسم أو في الأسابيع الأخيرة بشكل خاص. وفيما يتعلق باللقاء القادم، أعتقد أن فريق نانسي سيفوز. إن "الفرقة" تلعب بشكل رائع على أرضها، بالإضافة إلى أنها في حالة رائعة حاليًا، وهو ما لا يمكن قوله عن فريق ساونديرز: فوز كولومبوس كرو - 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0