البرتغال ضد اسكتلندا: هل سيُحدث الزوار ضجة؟

في الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل، يلتقي منتخبا البرتغال واسكتلندا في مباراة الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، على ملعب استاد دا لوز (لشبونة).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة البرتغال ضد اسكتلندا

البرتغال

أظهر منتخب البرتغال مستوى جيدًا من اللعب، ففي عام 2024 تمكن الفريق من المشاركة في 11 مباراة على جميع المستويات، وفاز بسبع منها وتكبد أربع هزائم. وفي القرعة الأخيرة لبطولة أوروبا، فشل رجال روبرتو مارتينيز في تحقيق هدفهم، وترك الفريق المسافة في ربع النهائي، وخسر أمام فرنسا بركلات الترجيح 0:1. وفي دوري الأمم بالفعل، تمكن "المختارون" من إظهار أنفسهم بشكل أفضل بكثير، في الجولة الأولى على أرضهم تعاملوا مع كرواتيا 2:1. وسجل رونالدو ودالوت لأصحاب الأرض. وتحتل

البرتغال المركز الثاني في المجموعة، برصيد 3 نقاط وفارق أهداف 2:1.

اسكتلندا

كان منتخب اسكتلندا يعيش عامًا سيئًا للغاية، وتمكن الفريق من المشاركة في ثماني مباريات على جميع المستويات، حيث فاز في مباراة واحدة فقط وتعادل في اثنتين، كما عانى من خمس هزائم. ولم يتمكن رجال ستيف كلارك من إظهار أي شيء في بطولة أوروبا 2024، بعد أن أنهوا عروضهم في مرحلة المجموعات. وواصل "جيش التارتان" انهياره في دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر 2-3 أمام بولندا في المباراة الأولى على أرضه. وسجل جيلمور ومكتوميناي لصالح اسكتلندا.

وتحتل اسكتلندا المركز الثالث في المجموعة بلا نقاط حتى الآن، بعد فوزها بمباراة واحدة فقط من آخر 13 مباراة لها.

البرتغال ضد اسكتلندا

حقائق عن مباراة البرتغال واسكتلندا

  • فشلت اسكتلندا في الفوز بـ12 من آخر 13 مباراة خاضتها

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يشكك وكلاء المراهنات في نجاح الفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز البرتغال 1.23. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 6.40. توقفت احتمالات فوز اسكتلندا عند 15.00. يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 2.15، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.65. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

تملك البرتغال أحد أقوى الفرق في كرة القدم العالمية، لكنها لم تدرك بعد إمكاناتها. أما اسكتلندا فهي في أزمة، وقد نسيت بالفعل طعم النصر، وفي دوري الأمم الأوروبية لديها فرصة ضئيلة لإثبات نفسها. وبالنظر إلى شكل الفرق ومستوى اللاعبين والملعب المحلي، أعتقد أن رجال مارتينيز سيحققون نجاحًا واثقًا: فوز البرتغال بفارق 2.10.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0