كرواتيا ضد بولندا: هل تنهي كرواتيا سلسلتها الخالية من الانتصارات؟

في الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل، في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، على ملعب أوبس أرينا (أوسييك)، سيلتقي منتخبا كرواتيا وبولندا.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كرواتيا ضد بولندا

كرواتيا

فشل المنتخب الكرواتي في تحقيق أي نجاح جدي في عام 2024، وتمكن الفريق من المشاركة في ثماني مباريات، وفاز في 4 وتعادل في 2، كما عانى من هزيمتين. لم يتمكن رجال زلاتكو داليتش من إظهار أي شيء في يورو 2024، وأنهى "المشتعلون" أداءهم فورًا بعد مرحلة المجموعات. كما فشل الكروات بصراحة في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، حيث هزم الفريق خارج أرضه أمام البرتغال 1:2. ولم يسجل "المشتعلون" أنفسهم، وسجلت الكرة في مرمى البرتغاليين بعد قطع دالوت.

يحتل المنتخب الكرواتي المركز الأخير في الرباعية، وحصالة الفريق فارغة. وصل خط الفريق بدون انتصارات إلى 4 مباريات.

بولندا

في عام 2024، شاركت بولندا في ثماني مباريات دولية على جميع المستويات، وفازت بخمس وتعادلت، وعانت من هزيمتين. تجدر الإشارة إلى أن جميع نجاحات "النسور البيضاء" سُجلت بشكل أساسي في المباريات الودية، حيث فشل الفريق في بطولة أوروبا 2024، ولم يتمكن حتى من الخروج من المجموعة. لكن في دوري الأمم، تمكن رجال ميخال بروبيرز من تحسين حالتهم المزاجية، بفوزهم على اسكتلندا 3:2 في أول مباراة خارج أرضهم. جلبت أهداف ليفاندوفسكي وسيمانسكي وزاليسكي الفوز لـ "الأحمر والأبيض".

يحتل الفريق البولندي المركز الأول في الرباعية، بعد أن حصل على 3 نقاط، بفارق أهداف 3:2.

كرواتيا ضد بولندا

حقائق عن مباراة كرواتيا وبولندا

  • سجل كلا الفريقين أهدافا في 4 من آخر 5 مواجهات لكرواتيا؛
  • لم تحقق كرواتيا أي فوز في آخر 4 مباريات؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبت في 6 من آخر 7 مباريات لكرواتيا؛
  • سجل كلا الفريقين في آخر 6 مباريات لبولندا 

احتمالات من تحميل 1xbet

تؤمن شركات المراهنات بنجاح الفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز كرواتيا 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.90. توقفت احتمالات فوز بولندا عند 4.90. تتوقع شركات المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 2.00، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 1.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

تمر كرواتيا بتراجع كان متوقعًا منها في السنوات الأخيرة، وقد بدأ وسيستمر على الأرجح لفترة طويلة، حيث يتم إعادة بناء الفريق. تمر بولندا أيضًا بعملية إعادة بناء. كلا الفريقين غير مستقرين الآن، لديهما لاعبون جيدون في الهجوم والدفاع أيضًا، لكن اللاعبين يرتكبون الكثير من الأخطاء. بالإضافة إلى أن الإحصائيات تتحدث عن نفسها، فكلا الفريقين يسجلان كثيرًا في لعب الفريقين، أعتقد أنهما سيفعلان ذلك الآن: كلاهما سيسجل - نعم - 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0