فرنسا ضد بلجيكا.. هل ستسفر هذه المباراة عن نتائج جيدة؟

يستضيف ملعب جروباما، يوم الاثنين 9 سبتمبر، مباراة بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فرنسا ضد بلجيكا

فرنسا

خسر المنتخب الفرنسي بشكل غير متوقع أمام المنتخب الإيطالي في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، مما أثار تساؤلات حول قيادته للرباعية. الآن يجب على رجال ديدييه ديشامب محاولة حصد أقصى قدر من النقاط في المباريات المتبقية والاعتماد على إخفاقات المنافسين. من

المحتمل أن يعمل مدرب الفريق على معالجة الأخطاء بعد الهزيمة الأخيرة وإجراء عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية. هزم الفرنسيون مؤخرًا بلجيكا في يورو 2024 وسيحاولون الآن التغلب على هذا الخصم مرة أخرى في البطولة الجديدة.

بلجيكا

ومع ذلك، بدأ البلجيكيون دوري الأمم الجديد بفوز مقنع 3-1 على إسرائيل وسيقتربون من المباراة ضد المرشحين للفوز بمجموعتهم بروح جيدة. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى لاعب الوسط كيفين دي بروين، الذي سجل هدفين في مباراة الجولة الأولى.

يسمح تكوين المنتخب البلجيكي للفريق بالقتال على قدم المساواة ضد فرنسا، لذلك سيكون للضيوف بالتأكيد لحظاتهم على مرمى الخصم. يمكن للشياطين الحمر بسهولة منح المبادرة للخصم، وسيعملون هم أنفسهم على الهجمات المرتدة وخلق التهديدات بعد الكرات الثابتة.

فرنسا ضد بلجيكا

حقائق عن مباراة فرنسا وبلجيكا

  • التقى الفريقان آخر مرة في ثمن نهائي بطولة يورو 2024: فازت فرنسا على بلجيكا بنتيجة 1:0؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • كما أنه في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز المنتخب الفرنسي بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد بلجيكا على مختلف المستويات.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم موقع المراهنات 1xbet، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثانية من دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.75، وعلى التعادل مقابل 3.90، وعلى فوز بلجيكا مقابل 4.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

المباراة الرئيسية في يوم المباراة في دوري الأمم الأوروبية، والتي سيلتقي فيها فريقان من أفضل الفرق الأوروبية. وعلى الرغم من الهزيمة في الجولة الأولى، يظل الفريق الفرنسي المرشح الأوفر حظًا لمواجهة البلجيكيين وسيبذل قصارى جهده لإعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره. على العكس من ذلك، سيحاول الشياطين الحمر البناء على نجاحهم وتعزيز مكانتهم كزعيم للرباعية. من المؤكد أن هناك أهدافًا في مثل هذا اللقاء، لذا فمن المنطقي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.80 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0