شاختار دونيتسك ضد كارباتي لفيف.. هل ينجح "الأسود" في إحداث ضجة؟

في 14 سبتمبر/أيلول، وفي إطار الجولة السادسة من الدوري الأوكراني الممتاز، على ملعب "أرينا ليفي بيريغ" (كييف)، سيقيس فريقا شاختار دونيتسك وكارباتي لفيف قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة شاختار دونيتسك ضد كارباتي لفيف

شاختار دونيتسك

شاختار لا يستطيع التباهي بلعبة موثوقة في بداية الموسم، تمكن الفريق من المشاركة في أربع مباريات رسمية، وفاز في اثنتين منها، كما عانى من هزيمتين. خلال هذه الفترة، شارك رجال مارينو بوسيتش أيضًا في مباراة ودية واحدة، حيث تغلبوا على ماريوبول 3: 0. ولكن في آخر مباراة في الدوري الممتاز، فشل "البرتقالي الأسود" وخسر خارج أرضه أمام الإسكندرية 3: 4. سجل كريسكوف وبيدرينو أهداف "عمال المناجم"، وسجل هدف آخر بعد هدف ذاتي.

يحتل شاختار المركز التاسع في جدول الدوري، بعد أن سجل 6 نقاط بعد أربع مباريات، بنسبة أهداف 9: 5.

كارباتي لفيف

يؤدي كارباتي حاليًا بنجاح متفاوت، تمكن الفريق من المشاركة في ست مباريات على جميع المستويات، بعد أن فاز في اثنتين وتعادل، كما عانى من هزيمتين. تجدر الإشارة إلى أنه في الدوري الممتاز، تباطأ فريق لفيف بشكل عام، ولم يتمكن النادي من الفوز في المباراة الثالثة على التوالي. وفي المباراة الأخيرة، لم يضغط فريق فلاديسلاف لوباشكو بقوة، بعد تعادله 1:1 مع فورسكلا على أرضه. وكان صاحب الهدف الوحيد لفريق "الخضر والبيض" هو شاخ.

ويحتل كارباتي المركز الحادي عشر في جدول البطولة، بعد أن جمع 5 نقاط، بنسبة أهداف 6:6.

شاختار دونيتسك vs كارباتي لفيف

ملخص مباراة شاختار دونيتسك وكارباتي لفيف

  • فشل فريق كارباتي في تحقيق الفوز في 29 من آخر 30 مباراة خاضها في الدوري الروسي الممتاز؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعب في 4 من أصل 6 مباريات لفريق كارباتي هذا الموسم.

توقع مجموع نتائج المباريات

يحتاج شاختار إلى التعافي في أقرب وقت ممكن، حتى لا يسمح لمنافسيه في سباق البطولة بالهروب. بالإضافة إلى ذلك، فإن بداية دوري أبطال أوروبا على الأبواب، وهناك لن يغفر المنافسون أي أخطاء. عاد كارباتي إلى النخبة بعد فترة انقطاع طويلة، ولديهم مشاكل في ملعب كرة القدم، لكن قضيتهم خارج الملعب. في بداية الموسم، كان هناك تغيير للمدرب، وكان ذلك مصحوبًا بملاحظات فضيحة، ويحتاج فريق لفيف بالتأكيد إلى التعزيز. كان لدى دونيتسك بداية غير ناجحة للموسم، لكن لديهم احتياطيًا كبيرًا من القوة والإمكانات، على الأقل في الساحة المحلية، وهو ما لا يمكن قوله عن كارباتي. لذلك، من لقاء وجهاً لوجه بين الأندية ذات التقاليد العظيمة، أتوقع نجاحًا واثقًا من رجال ماريو بوسيتش، الطبقة هي الطبقة: فوز شاختار مع إعاقة (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0