اوجسبورج ضد باير. هل سيواصل الصيادلة سلسلة انتصاراتهم؟

تقام، يوم السبت 13 يناير، مباراة بين أوجسبورج وباير على ملعب في في كيه أرينا، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أوغسبورغ وباير

أوجسبورج

أنهى أوجسبورج العام الماضي في قاع ترتيب بطولة ألمانيا، لكنه لا يزال بعيدًا عن القتال للحفاظ على تصريح الإقامة في النخبة. لقد كان الفريق غير مستقر للغاية هذا الموسم، ولكن بفضل البداية الجيدة، حصل على ميزة على المنافسين الأضعف.

في النسخة الأخيرة من الدوري الألماني، فاز أوجسبورج على باير مرتين وسيحاول الآن مرة أخرى محاربة المرشح الذي يتمتع بحالة جيدة جدًا. سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا بالنسبة للمضيفين، الذين من الواضح أن دوافعهم المذهلة لا شك فيها.

وتمكن باير

ليفركوزن، بعد تعادلين في مباراتين أمام بوروسيا دورتموند وشتوتجارت، من العودة إلى طريق الانتصارات، بالفوز في مباراتين على التوالي. لم يمنح فريق تشابي ألونسو منافسيه من بافاريا فرصة لتجاوز أنفسهم واحتفلوا بالعام الجديد كزعيم ترتيب البطولة الألمانية.

في المباراة المقبلة، سيحاول باير الانتقام من أوجسبورج بعد هزيمتين الموسم الماضي، لكن من الإنصاف القول إن المنافسين يقتربون من المعركة الجديدة بأوضاع مختلفة تمامًا. يعتبر الصيادلة من المرشحين الواضحين الذين يجب أن يفوزوا بمثل هذه اللعبة.

اوجسبورج ضد باير

حقائق مباراة أوجسبورج وباير

  • وفي البطولة الألمانية الأخيرة، هزم أوجسبورج باير مرتين: 2:1 و1:0؛
  • وفي أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.64؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الألمانية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.51؛
  • فاز باير في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات أمام أوجسبورج في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 17 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز أوغسبورغ مقابل 6.00، وعلى التعادل مقابل 4.80، وعلى باير. الفوز 1.54 قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

من المهم جدًا أن يستمر باير في الفوز إذا كان الفريق ينوي بجدية المنافسة على الميداليات الذهبية في البطولة الألمانية هذا الموسم. لا يستطيع فريق تشابي ألونسو تحقيق تقدم مريح على منافسيه، لكن المباراة المستقبلية مع أوجسبورج تمثل فرصة ممتازة لإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيدهم. من المؤكد أن المضيفين لا يعتزمون التخلي عن مجالهم بسهولة وربما يتذكرون انتصاراتهم على الصيادلة في الحملة الأخيرة. يبدو أن خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0