لوكوموتيف ضد سبارتاك. من سيكون أقوى في ديربي العاصمة؟

22 فبراير ، في المباراة النهائية 1/4 من كأس روسيا ، سيلتقي لوكوموتيف موسكو وسبارتاك موسكو. تقام المباراة في RZD Arena (موسكو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv vs Spartak

كان Lokomotiv

Lokomotiv غير ناجح للغاية في النصف الأول من الموسم ، بعد 17 جولة ، كان الفريق في الخطوة 14 في RPL ، وربح 13 نقطة فقط. لكن في الكأس الوطنية ، أظهر جناح ميخائيل جالاكتيونوف نفسه أفضل بكثير ، وتمكن الفريق من التغلب على دور المجموعات. ومن الجدير بالذكر أن "الخضر الحمراء" كانوا في نفس المجموعة الرباعية مع كراسنودار ونيجني نوفغورود وخيمكي. في المباراة الحاسمة ، كسر "عمال السكة الحديد" مقاومة نيجني نوفغورود 3: 1 على أرضهم. ونتيجة لذلك ، احتل لوكوموتيف المركز الثاني في المجموعة ، حيث حصل على 11 نقطة بفارق أهداف 11: 6.

فاز Lokomotiv في غير موسمه بخمسة انتصارات في 7 اجتماعات تحكم. الفريق يدخل الموسم في حالة جيدة.

سبارتاك

يشعر سبارتاك بمزيد من الإقناع هذا العام ، فقد تمكن الفريق من الحصول على موطئ قدم في المجموعة الرائدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك إظهار نتيجة جيدة في الجزء الأول من كأس روسيا. الجدير بالذكر أن أجنحة غييرمو أباسكال تأهلت إلى ربع نهائي البطولة قبل الموعد المحدد لها ، بعد أن حققت سلسلة من أربعة انتصارات متتالية. لكن بعد ذلك ، استرخى "الحمر البيض" بالفعل ، مما أدى إلى الهزائم. أولاً ، هُزم "المصارعون" أمام أجنحة السوفييت 1: 2 ، وبعد ذلك خسروا أمام زينيت 1: 2 بركلات الترجيح. ومع ذلك ، احتل سبارتاك المركز الأول في الرباعية ، وربح 13 نقطة بفارق هدف 10: 3.

لم يخسر جناح أباسكال في غير موسمه ، حيث حقق 4 انتصارات بتعادل واحد.

لوكوموتيف ضد سبارتاك

حقائق عن لوكوموتيف ضد سبارتاك

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 4 من آخر 6 مباريات رسمية من Lokomotiv هذا الموسم ؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبوا في 7 من آخر 10 اجتماعات رسمية لسبارتاك في الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون في ديربي موسكو يرون سبارتاك كمرشح. أسعار Lokomotiv بلغت 3.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. مع نجاح Spartak ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.97. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من عمالقة موسكو. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.09 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

فشلت القاطرة في الجزء الأول من الموسم ، وفي الشتاء قام الفريق بعملية تطهير ، سواء على جسر التدريب أو في القائمة. المهمة الرئيسية لـ Loko هي الحفاظ على تصريح إقامة في RPL ، الكأس الآن يتلاشى في الخلفية. سبارتاك هو أقوى بكثير ، فالريد-وايت قادرون بالتأكيد على القتال على كأس الكأس. في الديربي القادم ، سيفوز شباب أباسكال ، "المصارعون" سوف يتعاملون مع رفاقهم حتى على الطرقات ، والطموحات والشكل الحالي إلى جانب "فريق الشعب": فوز سبارتاك - 1.97.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0