روما مقابل سالزبورغ. هل سينتقم الرومان؟

في 23 فبراير ، في إياب نهائي 1/16 من UEFA LE ، في أوليمبيكو أرينا (روما) ، سيقيس ناديا روما وسالزبورغ قوتهما. نتيجة اللقاء الأول 0-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة روما ضد سالزبورغ

روما

فشل في بدء الجولة الأولى من التصفيات من الدوري الممتاز ، وخسر خارج أرضه بأقل عدد من النقاط أمام سالزبورج النمساوي 0: 1. لعب حراس جوزيه مورينيو اللقاء بالرقم الثاني ، امتلك الفريق الكرة 44٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، تصرف "الحمر الأصفر" بشكل جيد في الهجوم ، حيث ردوا على جميع الهجمات من "الثيران". كانت المباراة تقترب تدريجياً من نهايتها المنطقية ، حيث استرخى "الذئب" ، مما أدى إلى ضياع هدف. حاول الرومان العودة مرة أخرى ، لكن الآن لم يعد لديهم القوة أو الوقت للادخار.

رجال مورينيو في أزمة ، لقد فازوا بواحد فقط من لقاءاتهم الخمسة الأخيرة.

سالزبورغ

بدأ سالزبورغ بداية رائعة للجزء الربيعي من المنافسة الأوروبية ، بعد أن تمكن من كسر مقاومة روما الإيطالي 1: 0 على أرضه. تقدم Wards of Matthias Jaissle ، كمالكين ، بنشاط إلى الأمام ، وأراد الفريق أخذ الرومان في عجلة من أمرهم. ومن الجدير بالذكر أن الضيوف كانوا مستعدين لذلك ، فسرعان ما تعثر هجوم "الثيران الحمر". في الوقت نفسه ، لم يستسلم النمساويون ، واصل الفريق انتظار اللحظة المناسبة. نتيجة لذلك ، في الدقيقة 88 ، ابتسم الحظ للمضيفين ، وسدد كابالدو على المرمى مباشرة. بعد ذلك ، لم يكن من الصعب على سالزبورغ إنهاء اللقاء لصالحهم.

بدأ المنتخب النمساوي عام 2023 بقوة ، حيث فاز في آخر مباراتين دون أن تهتز شباكه أي هدف.

روما مقابل سالزبورغ

حقائق روما مقابل سالزبورغ

  • أقل من 2.5 هدف تم لعبها في 7 من آخر 10 مباريات لروما هذا الموسم.
  • فاز فريق روما بأربع من آخر 5 مباريات على أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو المراهنات أن الرومان هم المرشحون المفضلون في المباراة. كانت أسعار نجاح روما 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. الاسعار توقفت عند انتصار سالزبورغ عند مستوى 4.90. وكلاء المراهنات لا يتوقعون الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.72 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.08. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

خسر روما على الطريق ، والآن يحتاج الفريق لاستعادة الفارق. سالزبورغ جراند في النمسا ، ولكن في أوروبا لم يظهر النادي نفسه في أفضل حالاته حتى الآن ، لا يزال هناك مجال للنمو. لا أعتقد أنه سيكون هناك العديد من الأهداف المسجلة في روما ، مورينيو لا يحب لعب كرة القدم المفتوحة ، والنمساويون راضون عن الأصفار على لوحة النتائج: المجموع أقل من 2.5 - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0