نانت ضد ريمس: هل يواصل الكناري مسيرته الخالية من الهزائم؟

في 15 سبتمبر/أيلول، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب بوجوار أرينا (نانت)، سيلتقي فريقا نانت وريمس.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة نانت ضد ريمس

دخل فريق نانت

الموسم الجديد بثقة، حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة حتى الآن. في المباراة الأولى من البطولة الفرنسية، ارتكب فريق جوسلين جورفينيك خطأ، حيث تعادل 0:0 خارج أرضه مع تولوز. في المباراة التالية، تمكن "الكناري" من التحسن، حيث تغلب على أوكسير 2:0 في أرضه. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تمكن "الخضر الأصفر" من تعزيز نجاحهم، حيث تغلبوا على مونبلييه 3:1 خارج أرضه. وسجل أهداف الزوار أبلين وسيمون ومصطفى محمد.

يحتل نانت المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 7 نقاط ونسبة أهداف 5:1. حقق الكناري بداية ناجحة للموسم.

ريمس

لم يكن ريمس مستقرًا بشكل خاص هذا الموسم، والفريق ليس محصنًا من الأخطاء. في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، ارتكب رجال لوكا إلسنر خطأ، حيث خسروا 0:2 أمام ليل على أرضهم. وفي المباراة التالية، حصل "الريدز" على نقاط بالفعل، بعد تعادله 2-2 خارج أرضه مع مرسيليا. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، نجح الفريق في تحقيق النجاح، بفوزه على رين 2-1 على أرضه. وسجل دزيونيا ودياكيتي لأصحاب الأرض. ويحتل

ريمس المركز العاشر في جدول الدوري، برصيد 4 نقاط ونسبة أهداف 4-5.

نانت ضد ريمس

حقائق عن مباراة نانت ورانس

  • لم يخسر فريق نانت في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري الفرنسي؛
  • فشل فريق واحد على الأقل في التسجيل في آخر 5 مواجهات مباشرة بين نانت ورانس

احتمالات من تحميل 1xbet

يعتقد وكلاء المراهنات في نجاح "الكناري" على أرضهم. تبلغ احتمالات فوز نانت - 2.31. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 3.49. توقفت احتمالات فوز ريمس عند - 3.09. لا يعرف وكلاء المراهنات ما الذي يتوقعونه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.91، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ نانت الموسم بشكل جيد، الفريق لم يهزم قط، ويمتلك دفاعًا قويًا. أما ريمس فقد كان أكثر استقرارًا وقوة في المواسم الأخيرة، وبدأ الفريق البطولة الحالية في وضع عادي، نظرًا لقوة خصومه في الجولات الأولى. أما عن المواجهات المباشرة، فلا أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف المسجلة، فالدفاع أقوى من الهجوم في هذا الثنائي: المجموع أقل من 2.5 - 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0