موناكو ضد نانت. هل سيستمر «الأمراء» في عدم الخسارة على أرضهم؟

في 19 مايو، كجزء من الجولة 37 من الدوري الإيطالي، سيواجه إنتر ولاتسيو على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلانو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة موناكو ونانت

موناكو

حقق موناكو وتيرة ممتازة، ففي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 7 انتصارات وتعادلين، بينما تعرض لهزيمة واحدة. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر أبناء أدي هوتر أيضًا قدراتهم، حيث هزموا مونبلييه 2:0 على الطريق. وسجل واتارا وفوفانا هدفي منتخب موناكو. ويحتل موناكو المركز الثاني في الترتيب برصيد 64 نقطة بنسبة أهداف 64:42. يتصدر بن يدر سباق هدافي الفريق الأبيض برصيد 15 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أرضه، خاض «الأمراء» 16 مباراة في الدوري الأول، حقق 9 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى 4 هزائم.

نانت

نانت ضعيفة تماما؛ ولا يستطيع الفريق تحقيق النجاح في المباراة الرابعة على التوالي. في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، فشل رجال جوسلين جورفينيك بصراحة، وخسروا أمام ليل 1: 2 على أرضهم. وسجل أبلين لأصحاب الأرض. ويحتل نانت المركز الـ14 في الترتيب، برصيد 33 نقطة، بنسبة أهداف 30:51. ويتصدر محمد سباق هدافي الكناري برصيد 8 أهداف وصنع 2.

وخاض «الأصفر الأخضر» 16 مباراة خارج أرضه، محققاً ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، ومني «الكناري» بالهزائم في سبع مناسبات أخرى.

موناكو ضد نانت

حقائق مباراة موناكو ونانت

  • فاز موناكو في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الفرنسي؛
  • سجل موناكو هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح موناكو على أرضهم. وكانت احتمالات فوز موناكو 1.41. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.37. توقفت أسعار فيكتوريا نانت عند 6.68. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.82، و"إجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

قضى موناكو الموسم بوتيرة جيدة، ونتيجة لذلك أصبح الفريق في المركز الثاني في الدوري الفرنسي بعد باريس سان جيرمان. تمكن نانت، بفضل النهاية الجيدة للبطولة، من ضمان مكانه في النخبة للموسم المقبل. ليس لدى الفرق دوافع البطولة، لذلك سيلعبون من أجل متعتهم الخاصة، وأعتقد أن "الكناري" لن يخسر الكثير بالتأكيد. ولا ينبغي لمواطني موناكو أن يصروا على هذه النتيجة: لن يخسر نانت بأكثر من هدف واحد - عائق 2 (+1.5) - 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0