روما ضد جنوى . هل سيكسر الرومان خطهم دون فوز هذا الموسم؟

في 19 مايو، في إطار الجولة 37 من الدوري الإيطالي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما)، سيتنافس فريقا روما وجنوى.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روما ضد جنوى

أظهر روما

روما كرة قدم جيدة في الوقت الحالي، حتى أن الفريق عاد إلى قائمة المتنافسين على مكان في القمة. ومع ذلك، في نهاية الموسم، خاض الفريق خمس مباريات دون أي فوز، محطماً بذلك كل طموحاته، سواء على المستوى الأوروبي أو المحلي. في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، خسر فريق دانييلي دي روسي خارج أرضه أمام أتالانتا 1: 2. وسجل بيليجريني الهدف الوحيد للرومان. ويحتل روما المركز السادس في الترتيب برصيد 60 نقطة بنسبة أهداف 63:44. وفي سباق الهدافين لفريق She-Wolf، يتقدم ديبالا بنتيجة 13+9 ولوكاكو بنتيجة 12+3.

وعلى أرضه، خاض «الصفراء الأحمر» 18 مباراة في الدوري، حققوا 11 فوزاً و4 تعادلات، ولم يتلقوا سوى ثلاث إخفاقات.

جنوى

دفع جنوى المباراة إلى نهاية الموسم، والآن يخوض النادي ثلاث مباريات متتالية دون هزيمة. في اللقاء الأخير من الدوري الإيطالي، تمكن رجال ألبرتو جيلاردينو من إظهار قدراتهم، بفوزهم على ساسولو 2:1 على أرضهم. وسجل باديل هدفا لأصحاب الأرض، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل جنوى المركز الـ11 في الترتيب برصيد 46 نقطة، بنسبة أهداف 43:44. يتصدر جودموندسون سباق التهديف لفريق جريفينز برصيد 14 هدفًا و 3 تمريرات حاسمة.

وفي الطريق، خاض «الأحمر» 18 لقاء، فاز في 4 منها، وانتهت بالتعادل وخسر كل منهما 7 مباريات.

روما ضد جنوى

حقائق مباراة روما وجنوى

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في أخر 3 مباريات لجنوة في الدوري الإيطالي.
  • جنوى سجل هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي 

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح الرومان على أرضهم. وكانت احتمالات فوز روما 1.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.20. توقفت أسعار فيكتوريا جنوة عند 6.70. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الأندية من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.90، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أخطأ روما العلامة في نهاية الموسم. وبدلاً من الفوز بكأس أوروبا والتأهل لدوري أبطال أوروبا، بقي الفريق بلا شيء. يستمتع جنوة ببقية الموسم وبدأ في تسجيل النقاط باستمرار بمجرد رفع ثقل المسؤولية عن أكتافه. في المباراة القادمة، أعتقد أن أبناء دي روسي سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط، ومن المفترض أن تساعد المدرجات "الأصفر والأحمر" على كسر سلسلة الخسائر: فوز روما - 1.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0