الاتحاد ضد الوحدة.. هل يحظى بنزيمة ورفاقه بالاستقرار الكافي؟

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يوم الأحد 15 سبتمبر/أيلول، مباراة بين فريقي الاتحاد والوحدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الاتحاد ضد الوحدة

الاتحاد

بعد فشله في الموسم الماضي في الدوري المحلي وخسارة اللقب، استخلص الاتحاد العبرة واستعد بشكل أفضل للموسم الجديد. على الأقل من حيث العناصر البشرية. تمت دعوة النجم الفرنسي المتخصص لوران بلان إلى جسر التدريب للنادي من جدة، وتم تعزيز "القائمة" بعدد من اللاعبين ذوي الخبرة والمشاهير.

كان موسى ديابي لاعب أستون فيلا أحد أغلى الصفقات في نافذة الصيف في كرة القدم العالمية بمبلغ 60 مليون يورو، لكن الوافدين الجدد الآخرين الذين يستحقون الاهتمام هم ستيفن بيرجوين لاعب أياكس، وحسام عوار لاعب روما، ودانيلو بيريرا لاعب باريس سان جيرمان، وبريدراغ راجكوفيتش لاعب مايوركا، وماريو ميتاج لاعب لوكوموتيف موسكو.

النتائج حتى الآن تجعلنا ننظر إلى المستقبل بأمل. فاز الاتحاد بمباراتين في مباراتين - على الخلود 1-0 وعلى التعاون 2-1. ورغم أن مثل هذه "الانتصارات" لا يمكن وصفها بأنها مقنعة للغاية (كان الانتصار الثاني قوي الإرادة، وتحقق في الدقيقة 90+8)، فقد حصل كريم بنزيمة وشركته بالفعل على 6 نقاط. وهذا يتحدث عن الكفاءة وبعض الاستقرار - وهما صفتان افتقر إليهما الاتحاد في الموسم الماضي.

الوحدة

فريق آخر شهد الكثير من التغييرات مقارنة بالموسم السابق، بعيدًا عن النجاح. بالكاد احتفظ الوحدة بالدرجة الأولى (+4 نقاط فقط من منطقة الهبوط)، وقررت إدارة النادي أن الفريق يحتاج بشكل عاجل إلى "دماء جديدة".

تم استبدال المدرب الرئيسي - وهو الآن الألماني المخضرم جوزيف زينباور، الذي عمل لفترة وجيزة في روسيا. كما "هز" الفريق. في الصيف وأوائل الخريف، جاء أكثر من اثني عشر وافدًا جديدًا إلى الوحدة، وعلى الرغم من عدم وجود نجوم كبار بينهم، لا تزال هناك أسماء يمكن التعرف عليها. ويضم التشكيل الأساسي للوحدة لاعب الوسط جونينيو باكونا القادم من برمنجهام الإنجليزي، بالإضافة إلى حارس المرمى الجيد إجناسيو دي أروابارينا القادم من أروكا البرتغالي.

وتعتبر نتائج الوحدة في بداية الموسم إيجابية للغاية، حيث تعادل مع الرياض (3:3) وفاز على العروبة (2:1) ليحتل فريق زينباور المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

الاتحاد ضد الوحدة

حقائق عن مباراة الاتحاد والوحدة

  • تلقى الاتحاد أهدافًا في أربع مباريات متتالية على أرضه في الدوري
  • خسر الوحدة مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي (فوزان وتعادلان).
  • في آخر 4 مباريات للوحدة في الدوري، سجل كلا الفريقين أهدافاً، بينما فعل الاتحاد ذلك في 4 من آخر 5 مباريات له.

احتمالات من تحميل 1xbet

في مكتب المراهنات 1xbet، يعتبر فريق الاتحاد هو المرشح للفوز ببطولة الدوري السعودي، حيث يمكنك المراهنة على فوزه بمعامل 1.32. يمكن المراهنة على التعادل بمعامل 5.30، ولكن فوز الضيوف - الوحدة، يُقدر بمعامل 7.90. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح للفوز !

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد أثبت رجال بلان أنهم قادرون على تحقيق نتائج في المباريات التي لا تسير على ما يرام. لكن الوحدة قدم أداءً رائعًا أيضًا في بداية الموسم - حيث سجل 5 أهداف في مباراتين، وفريقان فقط لديهما أكثر. مع

الأخذ في الاعتبار هذا العامل، بالإضافة إلى ميل الخصوم إلى تبادل الأهداف في المواجهات الشخصية (حدث هذا في 3 من آخر 4 لقاءات)، نقدم خيار "كلا الفريقين يسجلان" بمعامل 1.77 كتوقع مثالي لمباراة الاتحاد - الوحدة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0