الرياض ضد الهلال.. هل يواصل البطل انتصاراته؟

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم السبت 14 سبتمبر/أيلول، مباراة بين فريقي الرياض والهلال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الرياض ضد الهلال

في الموسم الماضي، كافح هذا

الفريق من أجل البقاء في الدوري السعودي، وتمكن في النهاية من التعامل مع المهمة الدنيا، متقدمًا على "منطقة الهبوط" بفارق 3 نقاط. في الموسم الجديد، يبدو أن الرياض سيسعى إلى تحقيق أهداف أكثر طموحًا. ولهذا، بذلت إدارة النادي قصارى جهدها في فترة الانتقالات الصيفية.

تمت دعوة المدرب الفرنسي الشهير صبري لاموشي لمنصب المدير الفني، وتم تعزيز قائمة الفريق بعدد من اللاعبين الجدد، بما في ذلك أفضل اللاعبين من الفرق التي هبطت الموسم الماضي. أشهر الوافدين الجدد إلى الرياض هم المهاجم محمد كوناتي، القادم من أحمد، وحارس مرمى المنتخب الكندي ميلان بورجان، الذي انتقل من كرفينا زفيزدا، ولاعب الوسط المهاجم توزي، الذي تم انتقاؤه من الحزم، الذي هبط الموسم الماضي.

كانت نتائج فريق لاموشي مثيرة للإعجاب للغاية حتى الآن. 4 نقاط تم تسجيلها في أول جولتين، وذلك بفضل التعادل مع الوحدة (3:3) والفوز على الخلود (3:1). الآن سيتعين على الرياض، الذي يحتل المركز السادس في الجدول، اجتياز اختبار البطل. تواصل فرق

الهلال

بقيادة خورخي جيسوس "سحق" النجاحات. بعد فوزه بكأس السوبر السعودي، والذي هُزم في نهائيه النصر (4:1)، تمكن الهلال بالفعل من تحقيق انتصارين في بداية الدوري السعودي. صحيح، إذا كان الخصم في شخص العهد قد هُزم بثقة في الجولة الأولى - بنتيجة 3:0، ففي المباراة الثانية ضد داماك، كان على ألكسندر ميتروفيتش وشركته أن يجهدوا أنفسهم، وحتى إظهار إرادتهم - 3:2، على الرغم من حقيقة أن داماك كان متقدمًا خلال اللقاء بنتيجة 2:1.

لكن الهلال هو أحد الفرق الأربعة التي حققت 100% من النقاط في بداية الموسم، وقد عزز بطل الدوري الحالي صفوفه بنجوم جدد قبل إغلاق سوق الانتقالات، أبرزهم البرتغالي جواو كانسيلو الذي انتقل من مانشستر سيتي، كما يعد البرازيلي ماركوس ليوناردو الذي جاء من بنفيكا مقابل 40 مليون يورو، بأن يكون أحد ألمع اللاعبين في الدوري السعودي في الموسم الجديد، ولا يزال

النجم البرازيلي نيمار في غرفة خلع الملابس في الهلال، ولا يزال من غير المعروف كم من الوقت سيحتاجه قائد السيليساو لترتيب أموره.

الرياض ضد الهلال

حقائق عن مباراة الرياض والهلال

  • ورغم التعزيزات الضخمة التي أجراها نادي الرياض في الصيف الماضي، إلا أن قائمة الفريق لا تزال أقل قيمة بشكل كبير من قائمة الهلال - 19.18 مليون يورو مقابل 243.65 مليون يورو للزوار
  • الهلال لم يخسر في 38 مباراة متتالية بالدوري السعودي (35 فوز و3 تعادلات)
  • سجل كلا الفريقين في آخر 5 مباريات خاضها فريق الرياض في الدوري السعودي
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 7 مباريات خاضها الهلال في الدوري السعودي

احتمالات من تحميل 1xbet

في تطبيق 1xbet للمراهنات، يمكنك المراهنة على فوز الهلال، المرشح للفوز بهذه المواجهة، بمعامل 1.18. تُقبل الرهانات على التعادل في المباراة بمعامل 7.60، وعلى فوز الفريق المضيف وأيضًا الفريق الأضعف الواضح في هذه المباراة - الرياض، يمكنك المراهنة بمعامل 11.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح للفوز!

توقع مجموع نتائج المباريات

لا شك أن الهلال هو الفريق المفضل في هذه المباراة، فهو لا يزال الفريق الأقوى في الدوري السعودي، مع اللعب الأكثر استقرارًا والتشكيلة الأكثر تكلفة. ومع ذلك، كما أظهرت الجولة الأخيرة، حتى مثل هذا الفريق المهيمن يمكن أن يتعرض للمشاكل، ويبدو فريق صبري لاموشي، الذي سجل 3 أهداف في كل من الجولتين الأوليين (كما فعل الهلال نفسه بالمناسبة)، وكأنه خصم قادر على "العض".

نقدم رهانًا على هذه المباراة. الرهان الأول والرئيسي هو إجمالي أكثر من 3.5 أهداف باحتمالات 2.00. والرهان الثاني هو أن يسجل كلا الفريقين 1.98. في كثير من الأحيان "يأتي" أوز في المباريات الأخيرة لهذين الخصمين، بما في ذلك في مواجهتيهما وجهاً لوجه في الموسم الماضي.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0