باريس سان جيرمان ضد بريست.. هل يواصل الباريسيون سحق منافسيهم؟

في 14 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب بارك دي برانس (باريس)، سيختبر فريقا باريس سان جيرمان وبريست قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة باريس سان جيرمان ضد بريست

تمكن باريس

سان جيرمان من اغتنام زمام المبادرة في البطولة منذ الجولات الأولى، مما يشير على الفور إلى جدية نواياهم للفوز بكأس أخرى. في المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي، أظهر رجال لويس إيريس فئتهم، حيث تغلبوا على لوهافر 4:1 خارج أرضهم. في الجولة الثانية، بذل "الأحمر والأزرق" قصارى جهدهم، وهزموا مونبلييه 6:0 على أرضهم. في المباراة الأخيرة، لعب الباريسيون أيضًا من موقف قوة، حيث تغلبوا على ليل 3:1 خارج أرضه. سجل فيتينيا وباركولا وكولو مواني للزوار.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول الدوري، بعد أن سجل 9 نقاط، بنسبة أهداف 13:2.

بريست

لا يمكن لبريست التباهي بلعبة موثوقة، حيث حقق الفريق فوزًا واحدًا فقط بعد ثلاث لقاءات. في مباراة الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، تعرض رجال إريك روي لضربة مؤلمة لكبريائهم، حيث خسروا أمام مرسيليا 1:5 على أرضهم. وفي المباراة التالية، لم يكن أداء "القراصنة" أفضل، حيث خسروا خارج أرضهم أمام لانس 0:2. وفي مباراة الجولة الثالثة فقط، تمكن "الأحمر والأبيض" من إظهار أنفسهم بشكل جيد، حيث تغلبوا على سانت إتيان 4:0 على أرضهم. وسجل أهداف أصحاب الأرض كامارا وديل كاستيلو وأجوركي ولالا.

ويحتل بريست المركز الثاني عشر في جدول البطولة، بعد أن جمع 3 نقاط، بنسبة أهداف 5:7.

باريس سان جيرمان ضد بريست

حقائق عن مباراة باريس سان جيرمان وبريست

  • لم يخسر باريس سان جيرمان في 31 من آخر 32 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي؛
  • فاز باريس سان جيرمان في الشوط الأول وفي الوقت الأصلي في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الفرنسي؛
  • تم تسجيل أهداف بمعدل أكثر من 2.5 في 8 من آخر 9 مباريات لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح باريس سان جيرمان على أرضه. تبلغ احتمالات فوز باريس سان جيرمان 1.31. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 5.84. توقفت احتمالات فوز بريست عند 9.27. يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات 2.26، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمالات 1.66. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

أكد باريس سان جيرمان طموحاته على الصعيد المحلي منذ بداية الموسم، حيث سيفوز باللقب مرة أخرى بنسبة 99.9%. بعد انطلاقة العام الماضي، عانى بريست من بداية صعبة في البطولة الحالية. بالنظر إلى إمكانات الفريق المضيف، ومشاكل الضيوف في بداية الموسم، ومستوى الأداء، أعتقد أن فريق لويس إنريكي سيحصد ثلاث نقاط: فوز باريس سان جيرمان بفارق 1.82 نقطة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0