الهلال ضد الاتحاد.. من سيفوز في مواجهة المتصدرين؟

تقام يوم السبت 21 سبتمبر، المباراة المركزية في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الهلال والاتحاد

الهلال

يُظهر بطل السعودية الحالي كرة قدم بطولية في الموسم الجديد. فقط في المباراة الأولى من الحملة - نصف نهائي كأس السوبر ضد الأهلي، فشل الهلال في هزيمة الخصم في الوقت الأصلي (تعادل 1: 1 وانتصار بركلات الترجيح). بعد ذلك، كان هناك 5 انتصارات متتالية في بطولات مختلفة، وفي كل هذه المباريات، سجل رجال خورخي جيسوس 3 أهداف على الأقل.

ومن دواعي السرور بشكل خاص أن الوافدين الجدد في الصيف قد تم "دمجهم" بنجاح في الفريق الرئيسي. في المباراة الأخيرة من دوري أبطال آسيا ضد الريان القطري (3: 1 لصالح الهلال)، سجل جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو أهدافهما الأولى. لكن "الرجال القدامى" يواصلون أيضًا إسعاد جماهير بطل الدوري السعودي. ينطبق هذا بشكل خاص على هداف الفريق، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي سجل بالفعل 9 أهداف في 6 مباريات بدأها هذا الموسم، على الرغم من أنه أفسد إحصائياته قليلاً بإهدار ركلة جزاء في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.


الاتحاد

ويعيش المدرب الجديد للاتحاد السعودي الفرنسي لوران بلان حالة جيدة للغاية في بداية الموسم، حيث فاز فريقه بثلاث مباريات متتالية في البطولة، وهو ما لم يحدث للفريق منذ مارس/آذار الماضي. ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب البطولة حاليا بفارق الأهداف. و

"جمع" رجال بلان إحصائياتهم بطرق عديدة في المباراة النهائية للموسم، حيث سحقوا الوحدة بنتيجة 7:1. وكانت هذه المباراة بمثابة أداء مفيد حقا للنجم الرئيسي في "الأسود الصفراء" كريم بنزيمة، الذي سجل ثلاثية وألمح بوضوح إلى أنه لن يشتت انتباهه في الموسم الجديد بالفضائح والمكائد، بل سيركز على ما يعشقه الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم - الأهداف المسجلة.

ويشكل اختبار البطل الحالي اختبارا رائعا لكل من بنزيمة وفريق الاتحاد السعودي بأكمله. وفي الموسم الماضي، تغلب الهلال على كريم ورفاقه ست مرات متتالية في بطولات مختلفة، لكن الموعد الجديد يعد بأن يكون مثيرا للاهتمام.


الهلال ضد الاتحاد

حقائق عن مباراة الهلال والاتحاد

  • فاز الهلال على الاتحاد في 7 مواجهات متتالية، ليرفع رصيده إلى 12 مباراة دون هزيمة في مواجهاته مع "الأصفر والأسود" (11 فوزاً وتعادل واحد).
  • الهلال لم يخسر في 39 مباراة بالدوري السعودي (36 فوز و3 تعادلات)
  • لم يفز الاتحاد سوى مرة واحدة في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي (خسارتان وتعادل واحد)

احتمالات من تحميل 1xbet

في شركة المراهنات 1xbet، يعتبر الفريق المفضل لهذه المباراة في بطولة الدوري السعودي هو فريق الهلال، حيث يتم قبول الرهانات عليه بمعامل 1.67. يمكنك المراهنة على التعادل في المباراة بمعامل 4.33، وتقبل شركة المراهنات الرهانات على فوز الاتحاد بمعامل 4.33. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

الآن أصبح الاتحاد في حالة مثالية لكسر سلسلة الهزائم أمام الهلال ورفع مستوى الإثارة في الموسم الجديد من الدوري السعودي منذ البداية. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى الزوار بميزة إضافية تتمثل في "الساقين الجديدتين"، لأن فريق لوران بلان، على عكس خصومه، لم يلعب في البطولة القارية هذا الأسبوع.

يمكنك المخاطرة والرهان بعلامة X على الضيوف، لكننا سنختار خيارًا أكثر حذرًا - فالهانديكاب (+1) على الاتحاد بمعامل 1.70 سيسمح لك بعدم خسارة الرهان حتى في حالة الهزيمة البسيطة للفريق الزائر.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0