وست هام ضد تشيلسي. توقع المباراة والرهان

يستضيف الملعب الأولمبي في لندن، يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول، مباراة بين وست هام وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة وست هام ضد تشيلسي

وست هام

تجنب وست هام الهزيمة في مباراته أمام فولهام (1:1) في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل حاليًا مكانًا في منتصف جدول البطولة، بعد أن حصد أربع نقاط بعد المباريات الأربع الافتتاحية. سيكون من الصعب جدًا على وست هام القتال على المراكز العليا هذا الموسم، لذلك تظل المهمة الرئيسية للفريق في الوقت الحالي هي حصد النقاط قدر الإمكان والابتعاد عن منطقة الخطر. في اللقاء المقبل، سيكون المضيف عازمًا بالتأكيد على مفاجأة المرشح للفوز.


تشيلسي

وخطف البلوز فوزا متأخرا على بورنموث في المباراة الأخيرة، وسمح هذا الفوز للفريق اللندني بجمع سبع نقاط والانتقال إلى صدارة الترتيب. وبعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى، خاض تشيلسي سلسلة من ثلاث مباريات دون هزيمة، ومن المتوقع بالطبع أن يواصل إسعاد جماهيره بنتائج إيجابية. ويعد هداف الفريق في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز نوني مادويكي، الذي سجل ثلاثة أهداف.


وست هام ضد تشيلسي

توقع مجموع نتائج المباريات

ديربي لندني آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمنح وكلاء المراهنات ميزة طفيفة للفريق الضيف. إن وست هام قادر حقًا ليس فقط على انتزاع النقاط من تشيلسي في ملعبه، بل وحتى الفوز، ولكن للقيام بذلك، سيحتاج الفريق إلى إظهار أفضل ما لديه. لا شك في الإمكانات الهجومية للبلوز ويجب عليهم أيضًا تسجيل هدفهم. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على TB (3.5) مقابل 2.15 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0