الاتفاق ضد النصر.. هل ينجح رونالدو ورفاقه في إيقاف جيرارد؟

تقام يوم الجمعة 20 سبتمبر مباراة بين الاتفاق والنصر على ملعب الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الاتفاق ضد النصر

الاتفاق

ويعيش فريق ستيفن جيرارد بداية رائعة للموسم الجديد، حيث حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات، ويحتل المركز الثالث مع الهلال والاتحاد، اللذين حققا أيضًا نسبة 100% من النقاط.


نعم، انتصارات الاتفاق ليست لافتة للنظر، حيث تغلب على جميع منافسيه بفارق هدف واحد، ولم يكن من بينهم عمالقة كرة القدم السعودية، الشباب (1:0 خارج أرضه)، والأحد (1:0 على أرضه) والفتح (2:1 خارج أرضه). ومع ذلك، فإن النتيجة الرئيسية لهذه الفترة الأساسية لفريق جيرارد هي الاستقرار في تسجيل النقاط. لم يتمكن الاتفاق من التباهي بثلاثة انتصارات متتالية في البطولة منذ سبتمبر 2023. وإذا حققوا الفوز الرابع، فسوف يكررون سلسلة الأرقام القياسية لعام 2012 البعيد.


ويبدو أن مفتاح استقرار نتائج فريق ستيفن جيرارد يكمن في استقرار التشكيلة. فلم يقم الاتفاق بأية انتقالات كبيرة في الصيف الماضي، بل عزز فقط المراكز الأكثر إشكالية (على سبيل المثال حارس المرمى، الذي استعان بالسلوفاكي ماريك روديك من فولهام). لكن الفريق لم يتعرض لأية خسائر بشرية جسيمة أيضاً. وظل أفضل لاعبي الموسم الماضي، بقيادة موسى ديمبيلي، في "التشكيلة" وهم يصنعون الفارق بالفعل في الموسم الجديد. على سبيل المثال، سجل ديمبيلي نصف أهداف الاتفاق في البطولة الجديدة، وكان كلا الهدفين حاسمين وفوزين.


النصر

لم تكن هذه البداية كما توقعها جمهور النصر، فبدلاً من حصد 9 نقاط ومنافسة على اللقب، نجح كريستيانو رونالدو ورفاقه في حصد 5 نقاط فقط، واحتلوا المركز السابع بعد ثلاث جولات، وسمحوا بالفعل لمنافسيهم بخطف نقاط ثمينة من البطولة مرتين.


صحيح أن الخسارة الأولى كانت مذهلة حقاً ـ حيث تعادل النصر مع الرائد على ملعبه (1:1)، لكن الخسارة الثانية كانت متوقعة إلى حد ما. ففي النهاية كان الخصم فريقاً أكثر قوة بكثير وهو الأهلي الذي يضم عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، والذي كاد أن يفوز على ملعب "الزرق والأصفر"، لكن رجال لويس كاسترو نجحوا مع ذلك في إنقاذ التعادل في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع (1:1).


وإلى جانب كل مشاكل النصر في المباريات، هناك مشاكل شخصية أيضاً، وأهمها إصابة قائد الفريق كريستيانو رونالدو بفيروس، وهو ما منع البرتغالي من المشاركة في المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال آسيا أمام الشرطة العراقي (1-1)، كما تعرض الوافدان الجديدان ويسلي وسيماكان لإصابات طفيفة، وبالنسبة لكل هؤلاء اللاعبين فإن القرار النهائي بشأن مشاركتهم في مباراة الاتفاق سيتخذ قبل المباراة مباشرة، أو حتى في يوم المباراة.


الاتفاق ضد النصر

حقائق عن مباراة الاتفاق والنصر

  • لم يخسر الاتفاق سوى مباراة واحدة من آخر ثماني مباريات خاضها على أرضه في الدوري السعودي
  • سجل الاتفاق هدفًا واحدًا فقط في آخر 4 مباريات على أرضه بالدوري
  • لم يخسر النصر في آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي الممتاز، حيث فاز في 9 منها.
  • سجل النصر هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات خارج أرضه بالدوري

احتمالات من تحميل 1xbet

في مكتب المراهنات 1xbet، يعتبر فريق النصر هو المرشح للفوز في مباراة الدوري السعودي، ويمكن المراهنة على فوزه بمعامل 1.70. ومعامل فوز الاتفاق هو 4.30، ويمكن المراهنة على التعادل في هذه المباراة بمعامل 4.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح للفوز!

توقع مجموع نتائج المباريات

ومن المرجح أن يحصل رونالدو على الوقت الكافي للتعافي من الفيروس، ولكن حتى مع وجود البرتغالي في التشكيلة الأساسية، فإن النصر سيواجه صعوبة في اختراق الدفاع الماهر الذي بناه ستيفن جيرارد في فريقه. ونتوقع كرة قدم منخفضة التهديف في هذه المباراة التي سيحدد مصيرها هدف واحد أو هدفين كحد أقصى، لذلك نقترح رهانًا على إجمالي أقل من 3 أهداف بمعامل 1.87 بالضبط.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0