أتلانتا ضد إنتر ميامي. توقع بفرص 2.50

سيتواجه فريقا أتلانتا وإنتر ميامي في مباراة بالدوري الأمريكي لكرة القدم، يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل، على ملعب مرسيدس بنز أرينا (أتلانتا).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أتلانتا ضد إنتر ميامي

أتلانتا

ويعيش أتلانتا حاليا وضعا صعبا بعد فوزه بمباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات خاضها. وفي آخر مباراة بالدوري، لم يحصل فريق روب فالنتينو على أي نقاط بعد خسارته 0:2 على أرضه أمام ناشفيل. ويحتل أتلانتا المركز العاشر في ترتيب المؤتمر الشرقي بعد أن سجل 31 نقطة بعد 28 مباراة بفارق أهداف سلبي بلغ 36:40. ويواجه الفريق خطر البقاء بدون منطقة فاصلة. وفي سباق الهدافين، يتصدر "الخمسة خطوط" لوبجانيدزي 6+6 وريوس 6+3. وعلى أرضه، خاض النادي 14 مباراة بالدوري فاز فيها 5 مرات وتعادل 3 مرات وخسر 6 مرات.


انتر ميامي

يُظهر رجال جيراردو مارتينو مستوى ممتازًا من اللعب، وفي الدوري الأمريكي لكرة القدم حقق الفريق نجاحًا ثابتًا في المباراة الخامسة على التوالي. في المباراة الأخيرة، لعب إنتر في أفضل حالاته، وكسر مقاومة فيلادلفيا يونيون على أرضه 3:1. سجل ميسي (ثنائية) وسواريز لأصحاب الأرض. يحتل ميامي المركز الأول في ترتيب المؤتمر، بعد أن سجل 62 نقطة بعد 28 مباراة، بنسبة أهداف 65:41. في سباق الهدافين، يتصدر سواريز 17+6 وميسي 14+15 لصالح "البلشون". شارك الفريق في 13 مباراة خارج أرضه في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد أن فاز 9 مرات وتعادل مرتين، وخسر مرتين فقط.


أتلانتا ضد إنتر ميامي

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد تناوب أتلانتا على اللعب الجيد مع الإخفاقات في الجولات الأخيرة، مما يلقي بظلال من الشك على إمكانية التأهل إلى التصفيات. لكن إنتر في حالة مثالية، وكل القادة في حالة جيدة ويظهرون مستواهم وفئتهم. بالنظر إلى الأشكال المختلفة للفرق وأزمة المضيفين والتقدم الممتاز للضيوف، أعتقد أن رجال مارتينو سيواصلون سلسلة انتصاراتهم. تقدم 1xbet معاملًا قويًا لهذه النتيجة: فوز إنتر ميامي - 2.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0