مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان. توقع بنسبة احتمالات 2.35

تقام يوم 18 سبتمبر/أيلول الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، مباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، على ملعب الاتحاد أرينا (مانشستر).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر

مانشستر سيتي

يقترب أبطال إنجلترا من مباريات دوري أبطال أوروبا في حالة مثالية، حيث شارك الفريق في أربع مباريات على جميع المستويات، واحتفل بأربعة انتصارات فيها. تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي واجه بعض الصعوبات فقط في المباراة الأولى، عندما تمكن النادي من إنهاء مانشستر يونايتد 2: 1 في معركة كأس السوبر الإنجليزي بركلات الترجيح فقط. في وقت لاحق، تصرف رجال جوسيب جوارديولا بالفعل بشكل لا تشوبه شائبة، وتجاوزوا خصومهم في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس واحد. في مباراة الدوري الأخيرة، كان سيتي أقوى من وست هام 3: 1 خارج الأرض.

إنتر

ميلان هو بطل إيطاليا الحالي، وبالفعل أقوى فريق في البلاد. يواصل رجال سيموني إنزاجي إثبات مكانتهم العالية في المسابقة الجديدة، بعد أن حققوا انتصارين وتعادل في ثلاث جولات من الدوري الإيطالي. حدث الفشل الوحيد لـ "الثعابين" في الجولة الأولى من البطولة، حيث تعادل الفريق خارج أرضه مع جنوة 2: 2. ثم لم يسمح "الأزرق والأسود" بأي خطأ، ففاز على ليتشي 2-0، ثم لم يترك أي أثر لأتالانتا القوي 4-0.

مانشستر سيتي ضد انتر

توقع مجموع نتائج المباريات

تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا الأخير. أعتقد أن مانشستر سيتي وإنتر سيتنافسان بجدية على الكأس هذا الموسم. كلا الفريقين متوازنان ومنسقان جيدًا، مع الحد الأدنى من التغييرات في التشكيلة الأساسية، يلعبان بشكل رائع في الهجوم، ناهيك عن الموثوقية في مرمى الفريقين. أعتقد أنه في اللقاء القادم لن يخاطر الفريقان، وعلى عكس توقعات معظم المشجعين، لن نرى العديد من الأهداف المسجلة. تقدم 1xbet احتمالات رائعة لكرة القدم ذات التهديف المنخفض، والتي يجب الانتباه إليها: إجمالي أقل من 2.5 - 2.35. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0