باريس سان جيرمان ضد جيرونا. التوقعات والرهان على المباراة

يستضيف ملعب حديقة الأمراء، يوم الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول، مباراة الجولة الأولى من الدور الرئيسي لدوري أبطال أوروبا، والتي يلتقي فيها باريس سان جيرمان وجيرونا.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

باريس

سان جيرمان هو مشارك منتظم في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والذي لم ينجح بعد مع وصول الملاك الجدد في الفوز ببطولة كأس أوروبا الرئيسية. حقق الباريسيون بداية رائعة في الدوري الفرنسي (ثلاثة انتصارات في ثلاث جولات افتتاحية) ويمكنهم الآن تحويل انتباههم إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه الفريق، بالإضافة إلى جيرونا، مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأتلتيكو وآرسنال وأيندهوفن وسالزبورغ وشتوتغارت. المستوى الجاد للمنافسة يلزم باريس سان جيرمان باللعب للفوز في كل مباراة.

جيرونا

ومع ذلك، فإن جيرونا هو الوافد الأول المطلق في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصل على الحق في اللعب في هذه البطولة بفضل الأداء المذهل في قرعة الدوري الإسباني. في الصيف الماضي، افترق النادي الكتالوني عن العديد من اللاعبين الأساسيين، لكنه تمكن أيضًا من تعزيز الفريق بلاعبين جدد. في الموسم الجديد، بدأ جيرونا بفشلين، لكنه تمكن من إعادة تأهيل نفسه أمام الجماهير بالفوز على أوساسونا وإشبيلية في الدوري الإسباني. والآن سيحاول الفريق إثبات نفسه في كأس أوروبا.

باريس سان جيرمان ضد جيرونا

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة في الجولة الأولى من الدور الرئيسي لدوري أبطال أوروبا بين فريقين هجوميين. يبدو جيرونا وكأنه الطرف الأضعف في هذه المواجهة، لكن الضيوف سيكونون بالتأكيد في لحظاتهم في هذا اللقاء. يخوض باريس سان جيرمان مباريات صعبة للغاية ضد خصوم كبار، لذلك سيكون الباريسيون بالتأكيد متحمسين للبدء بنتيجة إيجابية في ملعبهم. يبدو أن الخيار الواعد هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.67 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0