موناكو ضد برشلونة، نراهن بمعامل 1.85

في واحدة من أكثر مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا إثارة، سيلعب موناكو ضد برشلونة على ملعبه، وستقام المباراة يوم الخميس 19 سبتمبر/أيلول على ملعب لويس الثاني.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة موناكو ضد برشلونة

أنهى موناكو

الموسم الماضي من البطولة الفرنسية في المركز الثاني في الترتيب، بفارق كبير خلف باريس سان جيرمان، لكن هذه النتيجة سمحت للفريق بالتأهل لدوري أبطال أوروبا. كما بدأ موناكو الحملة الجديدة بثقة كبيرة - فوزان وتعادل واحد في الجولات الثلاث الأولى، لذا فإن الفريق في حالة جيدة الآن. سيكون من المثير للاهتمام رؤية موناكو ضد خصوم مثل برشلونة وإنتر وبنفيكا وأرسنال ونجم النجم الأحمر ودينامو زغرب وأستون فيلا وبولونيا.

برشلونة

جمع الكتالونيون أقصى 12 نقطة ممكنة في الجولات الأربع الافتتاحية للبطولة الإسبانية الجديدة ويبدو حقًا قويًا للغاية ورائعًا في بداية الموسم. وتم الاعتراف بالمدرب الجديد لبرشلونة هانز ديتر فليك كأفضل مدرب في الشهر الماضي في الدوري الإسباني. الآن سيحاول الكتالونيون إظهار فئتهم في دوري أبطال أوروبا، وهي أيضًا بطولة مهمة للغاية وأولوية للفريق.

موناكو ضد برشلونة

توقع مجموع نتائج المباريات

من الواضح أن كلا الفريقين يريد بدء حملتهما في دوري أبطال أوروبا بنتيجة إيجابية، ولكن لا يزال هناك فارق واضح إلى حد ما بين الخصمين في هذه المباراة. نعم، سيحظى موناكو بعامل اللعب على أرضه، ولكن من المفترض أن تكون خبرة لاعبي برشلونة ومستوى أدائهم كافيين للتعامل مع ضغط المدرجات والحصول على النقاط الثلاث. يبدو أن الخيار المناسب للتوقعات هو الرهان على فوز برشلونة بمعدل 1.85 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0