بورنموث ضد تشيلسي.. هل يتمكن اللندنيون من حصد النقاط الثلاث؟

يستضيف ملعب فيتاليتي، يوم السبت 14 سبتمبر، مباراة بين بورنموث وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بورنموث ضد تشيلسي

بورنموث

حقق فريق بورنموث عودة مذهلة في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية ضد إيفرتون، حيث خسر 0:2 قبل دقائق قليلة من نهاية الوقت الأصلي. حصل بورنموث على النقاط الثلاث في تلك المباراة، ومن المؤكد أن هذا النجاح، من وجهة نظر نفسية، يجب أن يكون له تأثير إيجابي على الفريق.

في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز القادمة، لن يكون بورنموث هو المرشح الأوفر حظًا، لكن عامل جماهير الفريق المضيف هو إلى جانب الفريق المضيف، مما سيؤثر على المباراة. سيحاول فريق بورنموث لعب كرة القدم الخاصة بهم، وسيبدأون في البحث عن لحظاتهم بالقرب من مرمى الخصم، لكن المهمة الرئيسية لرجال أندوني إيراولا ستكون اللعب بشكل موثوق في الدفاع.

تشيلسي

تشيلسي، على الرغم من تغيير آخر للمدرب وعدد كبير من الانتقالات الواردة، لا يزال غير مستعد للتنافس مع الأندية الإنجليزية الرائدة في الصراع على اللقب. حصل البلوز على أربع نقاط في الجولات الثلاث الأولى، ولعبهم بعيد جدًا عن المثالية.

ويخوض تشيلسي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتعين على الجهاز الفني للفريق توزيع قوة لاعبيه بالشكل الصحيح. ويمثل الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة ذات أولوية بالنسبة لتشيلسي في هذه المرحلة من الموسم، لذا فإن النتيجة الإيجابية فقط هي التي سترضي الضيوف في المباراة الجديدة ضد بورنموث.

بورنموث ضد تشيلسي

حقائق عن مباراة بورنموث وتشيلسي

  • في بطولة الدوري الإنجليزي الماضية، فاز تشيلسي على بورنموث بنتيجة 2-1، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل 0-0؛
  • شهدت ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين رهانًا على تسجيل كلا الفريقين؛
  • كما أنه في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • فاز تشيلسي بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز بورنموث بنسبة 3.45، وعلى التعادل بنسبة 3.95، وعلى فوز تشيلسي بنسبة 2.02. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي، حيث سيواجه المرشحون للفوز صعوبة كبيرة في إضافة ثلاث نقاط إلى رصيدهم. بدأ تشيلسي بداية غير متكافئة في قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة، لكن موقف البطولة يلزم اللندنيين بالمخاطرة واللعب للفوز في كل مباراة. بورنموث جيد جدًا على أرضه، وبدعم من جماهيره المحلية، يقاوم خصومه من أي مستوى. لكن مع ذلك، يجب أن تلعب فئة الضيوف دورًا حاسمًا في هذه المباراة، لذا فإن الرهان على فوز تشيلسي مقابل 2.02 من 1xbet يبدو خيارًا منطقيًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0