ريال سوسيداد ضد ريال مدريد من سيكون الأقوى في ديربي ريال مدريد؟

في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، وفي إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب ريال أرينا (سان سيباستيان)، سيختبر فريقا ريال سوسيداد وريال مدريد قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد

لا يمكن لريال سوسيداد

التباهي ببداية ناجحة للموسم، حيث شارك الفريق في أربع مباريات، وفاز بفوز واحد وتعادل واحد، كما عانى من هزيمتين. تم تسجيل الفوز الوحيد لـ "الأزرق الأبيض" في 24 أغسطس، عندما تغلب الفريق على إسبانيول 1:0 خارج أرضه بنتيجة ضئيلة. بالفعل في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، أظهر رجال إيمانول ألجواسيل أنفسهم بشكل أكثر تواضعا، حيث تعادلوا 0:0 خارج أرضهم مع خيتافي.

يحتل ريال سوسيداد المركز الثاني عشر في جدول الدوري، بعد أن سجل 4 نقاط، بنسبة أهداف 3:4. كان لدى الباسك بداية غير ناجحة للموسم. أظهر نادي

مدريد

نتائج متباينة في الموسم الجديد، وتمكن الفريق من المشاركة في خمس مباريات، وفاز بثلاث وتعادل مرتين. في كأس السوبر الأوروبي، لم يكن لدى "الكريمي" مثيل، لذلك فاز النادي بكأس أخرى. لكن في البطولة الإسبانية، أظهر رجال كارلو أنشيلوتي أنفسهم بشكل أكثر تواضعا، بعد أن خسروا بالفعل نقاطًا في مناسبتين. في المباراة الأخيرة بالدوري، تحسنت معنويات ريال مدريد، بفوزه على ريال بيتيس على ملعبه 2-0. وكان بطل المباراة بالنسبة للفريق "الكريمي" هو مبابي، الذي سجل هدفين.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بعد أن جمع 8 نقاط، بنسبة أهداف 7:2. وعلى الطريق، لا يقدم "الكريمي" أداءً مثيرًا للإعجاب.

ريال سوسيداد ضد ريال مدريد

حقائق عن مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 36 مباراة خاضها في الدوري الإسباني؛
  • حافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في 7 من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الإسباني؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 9 من آخر 11 مباراة لريال سوسيداد في الدوري الإسباني

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية في المباراة لفريق مدريد العظيم. تبلغ احتمالات فوز ريال سوسيداد - 4.45. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 3.59. توقفت احتمالات فوز ريال مدريد عند - 1.85. لا يعرف وكلاء المراهنات ما الذي يتوقعونه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.86، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.98. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

خسر ريال سوسيداد عدداً من المتصدرين في الصيف ولم يبدأ الموسم الحالي بأفضل طريقة. وعلى هذا المعدل، قد ينسحب أصحاب الأرض من الصراع على المراكز العليا في الخريف. كما خاض ريال مدريد فترة صيفية غامضة من الموسم، حيث فاز على أرضه لكنه تعادل خارج أرضه. وبالتالي، أعطى "الكريم" منافسيه بداية جيدة في سباق البطولة. لم يحصل الفريقان على نقاط في الجولات الافتتاحية، وتشكل المباراة وجهاً لوجه فرصة ممتازة لتصحيح الانطباع الذي تركه كل منهما. أعتقد أن رجال أنشيلوتي سيثبتون جدارتهم ومستواهم ويحصدون ثلاث نقاط: فوز ريال مدريد - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0