مايوركا ضد فياريال: هل يواصل الزوار سلسلتهم الخالية من الهزائم؟

في يوم 14 سبتمبر/أيلول، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز، يلتقي فريقا مايوركا وفياريال، وستقام المباراة على ملعب استادي مايوركا سون مويكس (بالما دي مايوركا).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة مايوركا ضد فياريال

لا يمكن لنادي مايوركا

أن يتباهى بلعبة موثوقة في بداية البطولة الجديدة، حيث تمكن الفريق من المشاركة في أربع مباريات ضمن الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا واحدًا وتعادلين، بينما عانى من هزيمة واحدة. بعد فترة من ثلاث مباريات بدون انتصارات، تمكن رجال ياجوب أراساتي فقط في المباراة الأخيرة من تحسين حالتهم المزاجية، حيث تغلبوا على ليجانيس خارج أرضهم بنتيجة ضئيلة 1:0. وكان مؤلف هدف الفوز لـ "الجزر" هو رودريجيز. يحتل مايوركا المركز العاشر في الترتيب، بعد أن سجل 5 نقاط، بنسبة أهداف 2:2.

كان سكان الجزر ممتازين دفاعيًا هذا الموسم.

فياريال

حقق فياريال بداية أكثر إقناعًا في دوري الدرجة الأولى الجديد، حيث شارك الفريق في أربع مباريات رسمية، وفاز مرتين وتعادل مرتين. حقق شباب مارسيلينو سلسلة من انتصارين متتاليين، على الرغم من أن الفريق ارتكب خطأ في المباراة الأخيرة من البطولة، وتقاسم النقاط مع فالنسيا 1:1 على الطريق. سجل بيريز هدفًا لصالح "الغواصة الصفراء". يحتل فياريال المركز الرابع في الترتيب، بعد أن جمع 8 نقاط، بنسبة أهداف 9:7.

مع الأخذ في الاعتبار الموسم الماضي، فقد تراكمت لدى "الغواصة" سلسلة رائعة من دون خسارة.

مايوركا ضد فياريال

حقائق عن مباراة مايوركا ضد فياريال

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 14 من آخر 17 مباراة لمايوركا في الدوري الإسباني؛
  • لم يخسر فياريال في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإسباني

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات ميزة طفيفة للفريق المضيف في المباراة. تبلغ احتمالات فوز مايوركا 2.49. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.25. توقفت احتمالات فوز فياريال عند 3.00. لا يتوقع وكلاء المراهنات أن يلعب الفريقان كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.75، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ مايوركا البطولة بشكل جيد، وحصل على نقاط من ريال مدريد، ويبدو بشكل عام منيعًا في الدفاع. عمل فياريال جيدًا في سوق الانتقالات، ويحصد ثمار عمله، حيث لم يخسر منذ بداية مايو. بشكل عام، كلا الفريقين يرضيان في بداية الموسم، بالنظر إلى لعبهما، لا أتوقع منهما كرة قدم مثمرة، حسنًا، وأعتقد أن الضيوف لن يغادروا الملعب بدون نقاط مرة أخرى، فهم في حالة ممتازة: فياريال لن يخسر ومجموع نقاطه أقل من 2.5 - 2.40.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0