فيلادلفيا يونيون ضد دي سي يونايتد. التنبؤ والرهان على المباراة

سيحسم فريق فيلادلفيا يونيون وفريق دي سي يونايتد نتيجة المباراة التي ستقام على ملعب سوبارو بارك (تشيستر) في الدوري الأمريكي لكرة القدم يوم 23 سبتمبر/أيلول.

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة فيلادلفيا يونيون ضد دي سي يونايتد

فيلادلفيا يونيون

يخوض فريق راتل سنيكس حاليًا معركة نشطة للدخول إلى منطقة التصفيات. في آخر لقاء للموسم العادي، تمكن رجال جيم كيرتين من المفاجأة، بفوزهم على نيويورك سيتي 5:1 على الطريق. سجل باريبو وأوري وجازداج وجليسنيج وبوينو للفريق. يحتل فيلادلفيا يونيون المركز التاسع في جدول المؤتمر الشرقي، بعد أن سجل 33 نقطة بعد 29 لقاء، بنسبة أهداف 53:47. يتصدر جازداج سباق الهدافين لفريق راتل سنيكس، برصيد 15 هدفًا. لم يكن النادي متألقًا على أرضه، حيث حقق ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات في 14 مباراة بالدوري الأمريكي لكرة القدم، مع سبع خسائر.


دي سي يونايتد

تمكن فريق دي سي يونايتد من تحسين مستواه، حيث لم يخسر الفريق في ثلاث مباريات بالبطولة. في المباراة الأخيرة، تقاسم رجال تروي ليساني النقاط مع نيويورك سيتي 1:1. سجل بنتيكي هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل دي سي يونايتد المركز العاشر في المؤتمر، بعد أن حصد 33 نقطة بعد 29 مباراة، بنسبة أهداف 44:57. النجم الرئيسي في "الأسود والأحمر" هو بنتيكي، حيث سجل البلجيكي 19 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة. لعب يونايتد 14 مباراة خارج أرضه ضمن الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث فاز 4 مرات وتعادل 5 مرات وخسر 5 مرات.


فيلادلفيا يونيون ضد دي سي يونايتد

توقع مجموع نتائج المباريات

يتميز فريق فيلادلفيا بمستوى عالٍ من الكفاءة، وحتى الآن يتمتع الفريق بفارق أهداف إيجابي. يعرف فريق دي سي يونايتد كيف يفاجئ، لكنه يفتقر إلى الاستقرار. في هذا اللقاء بين المنافسين المباشرين في الجدول، يسجل كلا الناديين ويستقبلان الكثير. لذلك، أتوقع منهم كرة قدم مثمرة، يحتاج كلا الناديين إلى الفوز، ولن يكون التعادل كافياً. لذلك، لن يجلس أحد في الدفاع: إجمالي أكثر من 3 - 1.71 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0