آينتراخت vs فيكتوريا بيلسن. التنبؤ والرهان على المباراة

يستضيف ملعب دويتشه بنك بارك، الخميس 26 سبتمبر/أيلول، مباراة الجولة الأولى من الدور الرئيسي لبطولة الدوري الأوروبي، والتي تجمع بين آينتراخت فرانكفورت وفيكتوريا بلزن.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة آينتراخت ضد فيكتوريا بيلسن

اينتراخت

واحتل آينتراخت المركز السادس في الدوري الألماني الماضي، ليحصل على حق اللعب في الدوري الأوروبي. وفي نظام البطولة المحدث، سيلعب النسور ضد مجموعة متنوعة من المنافسين، بما في ذلك روما وبشيكتاش وليون الفرنسي، مما يعني أن الفريق سيضطر إلى العمل بجد للوصول إلى المرحلة التالية. وبدأ آينتراخت بداية جيدة في الدوري الألماني، حيث فاز في مباراتين من أصل ثلاث، كما تقدم أيضًا في كأس ألمانيا. والآن سيحاول الفريق إسعاد جماهيره في مباراة كأس أوروبا، والتي ستقام على ملعبه.


فيكتوريا بيلسن

وصل الفريق التشيكي إلى المرحلة الرئيسية من الدوري الأوروبي من خلال التصفيات، بعد اجتياز جولتين من التصفيات. ويعتزم فيكتوريا الآن تحدي الأندية الأوروبية الرائدة، ومن بينها مانشستر يونايتد وريال سوسيداد ودينامو كييف وأتلتيك. وفي الموسم الماضي، وصل الفريق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، لذا فقد اكتسب خبرة واضحة وهو مستعد لمفاجأة مجتمع كرة القدم مرة أخرى. وفي الدوري التشيكي، يتواجد فيكتوريا في المجموعة الرائدة من الفرق، لكن الدوري الأوروبي سيكون أيضًا بطولة مهمة له في هذه المرحلة من الموسم.


آينتراخت ضد فيكتوريا بلزن

توقع مجموع نتائج المباريات

يبدو أن فريق آينتراخت فرانكفورت في ملعبه هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذه المباراة، والفارق في المستوى بين المنافسين المستقبليين واضح تمامًا. بالطبع، لن يستسلم فريق فيكتوريا بسهولة ويخطط لخوض معركة لائقة ضد الفريق المضيف. سيعتمد الكثير على التشكيلة التي سيلعبها فريق إيجلز في هذه المباراة، نظرًا للجدول الزمني الضيق والمزدحم. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على هانديكاب 1 (-1) مقابل 1.85 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح الأوفر حظًا!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0