توقعات مباراة جالطة سراي ضد باوك في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي

سيخوض فريق باوك اليوناني مباراة خارج أرضه أمام جالطة سراي التركي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي، وستقام المباراة يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول على ملعب رامس بارك في إسطنبول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة جالطة سراي ضد باوك

جالاتاسراي

كان الفريق التركي ثابتًا تمامًا في تمثيل بلاده في ساحة كأس أوروبا، ولم تكن قرعة الدوري الأوروبي الجديدة استثناءً. سيواجه جالطة سراي، بالإضافة إلى باوك، أندية قوية كمنافسين، بما في ذلك دينامو كييف وتوتنهام وألكمار وأياكس، لذا فإن كل نقطة يتم تسجيلها ستكون مهمة للغاية للفريق. في الصيف الماضي، عمل النادي بشكل مثمر في سوق الانتقالات، وكان أهم أصول الفريق هو مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، الذي انضم إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة.


باوك

باوك هو فريق قوي آخر في كأس أوروبا ويمكنه أن يقاتل ضد خصوم من أي مستوى. بدأ الفريق بشكل جيد للغاية في الدوري اليوناني، ولم يخسر مرة واحدة في الجولات الأربع الأولى، ولعب مرة واحدة فقط بالتعادل، وبالتالي ضمن مكانًا في المجموعة المتصدرة. يواجه باوك أيضًا خصومًا جادين في الدوري الأوروبي، ومن بينهم مانشستر يونايتد وريال سوسيداد يستحقون ذكرًا خاصًا، مما يعني أنه من المهم جدًا أن يبدأ الفريق رحلته في كأس أوروبا بنتيجة إيجابية.


جالطة سراي ضد باوك

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي، حيث يفضل المراهنون الفريق المضيف. عزز جالطة سراي قوته بشكل كبير في الصيف الماضي وسيحاول إثبات أن الفريق الآن لديه أهداف أكثر جدية. لكن باوك يعتبر أيضًا خصمًا صعبًا للغاية، والذي من المحتمل جدًا أن يسجل هدفًا واحدًا على الأقل. يبدو أن الخيار الجيد للتوقع هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.70 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0