برشلونة ضد خيتافي. التوقعات والرهان على المباراة

في 25 سبتمبر/أيلول، وفي إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز، ستقام مباراة بين برشلونة وخيتافي، وسيكون مضيف اللقاء هو "الجارنيت الأزرق".

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة برشلونة ضد خيتافي

برشلونة

أظهر فريق هانز ديتر فليك نتائج مقنعة في هذه البطولة، حيث سجل الفريق الكتالوني الكثير من الأهداف، مما يسمح لهم بالفوز. في الوقت نفسه، لم يكن كل شيء سلسًا لبرشلونة في أوروبا، في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، هُزم الفريق خارج أرضه أمام موناكو 1:2. تعلم "العقيق الأزرق" من هذا الفشل، حيث لم يتركوا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني أي أثر لفياريال 5:1 خارج الأرض. سجل أهداف الكتالونيين ليفاندوفسكي (هدفين) ورافينيا (هدفين) وتوري. برشلونة هو متصدر الدوري الإسباني بمؤشر 100٪ من 18 نقطة بعد 6 جولات، بنسبة أهداف 22:5. في سباق الهدافين، يبرز الكتالونيون ليفاندوفسكي 6+2 ورافينيا 5+2.


خيتافي

"لا يوجد لدى الفريق الأزرق الداكن ما يفخر به، فقد مرت ست جولات من الدوري، ولم يحقق النادي أي انتصارات. والأمر المثير للقلق هو أن خيتافي لم يواجه منافسين أقوياء بشكل خاص في طريقه. الفريق مخيب للآمال بسبب الكفاءة المنخفضة، حيث تم تسجيل ثلاثة أهداف فقط حتى الآن. في المباراة الأخيرة من البطولة، لم يتمكن "فريق المدينة" من حصد ثلاث نقاط، وتقاسم النقاط مع ليجانيس على أرضه 1:1. سجل مايورال هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل رجال خوسيه بوردالاس المركز الثامن عشر في الجدول، بعد أن حصدوا 4 نقاط، بنسبة أهداف 3:5.


برشلونة ضد خيتافي

توقع مجموع نتائج المباريات

"يعيش فريق "العقيق الأزرق" حاليًا ذروة مستواه، والهجوم قوي، بالإضافة إلى أن الدفاع يلعب بمستوى جيد. أما خيتافي فيتصرف بشكل سيء للغاية، والهجوم كارثي، مع أداء جيد في الدفاع. ولكن من الصعب الفوز دون تسجيل أهداف. في اللقاء القادم، ونظرًا لشكل الفريقين وعامل اللعب على أرضهما والمستوى، فإن النتيجة أكثر من واضحة - سيسحق رجال فليك "الأزرق الداكن": فوز برشلونة بفارق (-1.5) - 1.83 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0