يوفنتوس ضد شتوتغارت. التوقعات والرهان على المباراة

في 22 أكتوبر/تشرين الأول، وفي مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يلتقي يوفنتوس وشتوتغارت، وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا (تورينو).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة يوفنتوس ضد شتوتغارت

يوفنتوس

يُظهر فريق السيدة العجوز مستوى جيدًا هذا الموسم. لم يخسر فريق تورينو أبدًا، حيث فاز بخمس مباريات في تسع مباريات وتعادل في أربع. في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، كان الحظ إلى جانب رجال تياجو موتا، حيث كسر الإيطاليون مقاومة آر بي لايبزيج خارج أرضهم بنتيجة 3:2. فاز "الحمار الوحشي" بفضل ضربات دقيقة من فلاهوفيتش (ثنائية) وكونسيساو. يحتل يوفنتوس المركز السابع في الجدول، بعد أن حصد 6 نقاط، بفارق أهداف 6:3. في الدوري الإيطالي، تعثر "الأسود والأبيض" في الجولة الأخيرة، وتعادل مع كالياري 1:1. 


شتوتغارت

خاض فريق سيباستيان هونيس ست مباريات منذ سبتمبر/أيلول، فاز في اثنتين وتعادل في ثلاث وخسر أمام منافسيه مرة واحدة. ولم يتمكن فريق "أوتوماكرز" من الفوز في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، وتقاسم النقاط مع سبارتا براج 1:1 على أرضه. وسجل ميلوت الهدف الوحيد لفريق "أوتوماكرز". وحصد شتوتجارت نقطة واحدة في مباراتين في كأس أوروبا. كما فشل "سواب" في تحقيق النجاح في الدوري الألماني، حيث تعادل الفريق 1:1 على أرضه مع هوفنهايم. 


يوفنتوس ضد شتوتغارت.

توقع مجموع نتائج المباريات

يبدو يوفنتوس تحت قيادة تياجو موتا قويًا، حيث تمكنت "السيدة العجوز" من انتزاع أقصى ما يمكن في أوروبا. يفتقر شتوتغارت إلى الخبرة اللازمة للأداء على مستوى عالٍ، لكن الفريق لن يستسلم، وسيقاتل بالتأكيد من أجل مكان في التصفيات. في هذا الثنائي، سيكون الفوز من نصيب رجال موتا، حيث سيتمكن "الحمار الوحشي" بفضل العمل الجماعي المنسق جيدًا من التعامل مع "سوابي" الأقل شأناً: فوز يوفنتوس - 1.77 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0