فنربخشة ضد مانشستر يونايتد. توقع المباراة والرهان

في 24 أكتوبر/تشرين الأول، وفي الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، يلتقي فنربخشة ومانشستر يونايتد، وستقام المباراة على ملعب شكري ساراج أوغلو أرينا (إسطنبول).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فنربخشة ضد مانشستر يونايتد

فنربخشة

فاز فريق المدرب جوزيه مورينيو في سبع مباريات وتعادل في اثنتين من آخر عشر مباريات خاضها، ولم يخسر سوى مباراة واحدة. وبدأ الفريق "الكناري الأصفر" مشواره في بطولة الدوري الأوروبي بنجاح، حيث تغلب على يونيون سانت جيلويس 2-1 على أرضه. وفي الجولة الثانية من المسابقة، فشل الفريق التركي في إظهار أفضل نتائجه، حيث تعادل 1-1 خارج أرضه مع تفينتي. وسجل تاديتش الهدف الوحيد للضيوف.


مانشستر يونايتد

لم يكن أداء الشياطين الحمر ثابتًا هذا الموسم، حيث خاضوا خمس مباريات متتالية بدون فوز على جميع المستويات. وفي الدوري الأوروبي، لم يكن أداء رجال إريك تين هاج مثيرًا للإعجاب، حيث تعادلوا مرتين. في الجولة الأولى، تقاسموا النقاط مع تفينتي 1:1. وفي المباراة الثانية من البطولة، تقاسم مانشستر يونايتد النقاط مع بورتو 3:3 خارج أرضه. وسجل راشفورد وهوجلوند وماجواير للفريق الإنجليزي. وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، ارتكب الشياطين الحمر خطأ آخر، حيث تعادلوا 0:0 خارج أرضهم مع أستون فيلا.


فنربخشة ضد مانشستر يونايتد

توقع مجموع نتائج المباريات

يتم إعادة بناء فنربخشة تحت قيادة مورينيو، وتحسين لعبه تدريجيًا. لا يستطيع مانشستر يونايتد العثور على لعبته، ولا تساعد التغييرات الفريق. كلا الفريقين غير متوقعين، لذلك في المباراة القادمة يجب الانتباه إلى الأهداف. أعتقد أنه سيكون هناك الكثير منها، ودفاع المنافس ليس موثوقًا به للغاية: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.83 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0