رينجرز ضد ليون. توقع المباراة والرهان

يستضيف ملعب إيبروكس أرينا في مدينة غلاسكو الاسكتلندية رينجرز وضيفه ليون في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالث من أكتوبر المقبل.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة رينجرز ضد ليون

رينجرز

منذ أغسطس/آب، نجح فريق "تيدي بيرز" في المشاركة في 10 مباريات على كافة المستويات، فاز في ست منها وتعادل في اثنتين وخسر اثنتين. وبدأ فريق فيليب كليمنت بشكل جيد في الدوري الأوروبي، حيث تغلب على مالمو 2-0 خارج أرضه. وحقق الفريق الفوز بفضل هدفي ماكوسلاند وبايرامي. ولعب "البلوز الخفيف" خمس مباريات على أرضه هذا الموسم، فاز في أربع منها. وإذا أخذنا في الاعتبار الموسم الماضي، فإن الفريق الاسكتلندي لم يخسر في 9 من أصل 10 مباريات على أرضه.


ليون

لا يقدم فريق ويفيرز أداءً جيدًا على الصعيد المحلي، والاستقرار وليون مفهومان متعارضان. لعب الفرنسيون ست مباريات هذا الموسم، فازوا في اثنتين وتعادلوا، وخسروا ثلاث مباريات. في الوقت نفسه، بدأ النادي بنجاح في أوروبا، حيث تغلب رجال بيير ساز على أوليمبياكوس 2-0 على أرضهم. سجل شيركي وبن رحمة لفريق ويفيرز. لعب ليون مباراتين خارج أرضه هذا الموسم، ولم يسجل أي أهداف حتى الآن: رين 0-3 ولانس 0-0.


رينجرز ضد ليون

توقع مجموع نتائج المباريات

يعتبر فريق رينجرز من كبار لاعبي كرة القدم الاسكتلندية، ويثبت الفريق جدارته في المسابقات الأوروبية. فقد ليون مكانته في فرنسا في السنوات الأخيرة، وأصبح الفريق ضيفًا نادرًا في أوروبا. كما أن الموسم الحالي لفريق "النساجين" مثير للجدل. يبدو الفريق الاسكتلندي أكثر استقرارًا، بالإضافة إلى أنه يلعب على أرضه، لذا أعتقد أن الفريق المضيف لن يخسر على الأقل: لن يخسر رينجرز - إعاقة 1 (0) - 1.82 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وضع رهانًا على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0