شاختار دونيتسك ضد أتالانتا. التنبؤ والرهان على المباراة

يستضيف شاختار دونيتسك نظيره أتالانتا الإيطالي في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تقام يوم 2 أكتوبر المقبل على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلسنكيرشن.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة شاختار دونيتسك ضد أتالانتا

شاختار دونيتسك

في سبتمبر، تمكن فريق مينرز من المشاركة في أربع مباريات رسمية، وفاز باثنتين منها وتعادل في اثنتين أخريين. بشكل عام، النتيجة ليست سيئة، ومع ذلك، أتوقع دائمًا المزيد من البطل الأوكراني. في دوري أبطال أوروبا، فشل رجال مارينو بوسيتش في إظهار أنفسهم بشكل مشرق، وتعادل النادي 0:0 مع بولونيا غير الأقوى على الطريق. علاوة على ذلك، قاتل مينرز في معظم المباراة. انتهى الأمر بشكل غير متوقع بفريق Orange-Blacks بدون ثلاث نقاط في آخر مباراة في الدوري الممتاز، وتقاسم النقاط مع فيريس على الطريق 1:1.


أتالانتا

لم يكن أداء فريق جيان بييرو جاسبريني جيدًا على الإطلاق في الأشهر الأولى من الموسم، حيث تمكن الفريق من المشاركة في سبع مباريات، حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل، بعد أن عانى من أربع هزائم. في المباراة الافتتاحية للبطولة الأوروبية الرئيسية، تمكن "ملكة المقاطعات" من لعب مباراة جيدة، بعد تعادله 0-0 مع آرسنال على أرضه. في الدوري الإيطالي، لا تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لـ "بيرجاماشي"، في المباراة الأخيرة خسر النادي بشكل مثير على أرضه أمام الوافد الجديد على الدوري - كومو 2:3.


شاختار دونيتسك ضد أتالانتا

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يمكن للفريقين وضع بداية الموسم كأصل. يواجه شاختار مشاكل حتى في الدوري الأوروبي الممتاز، على الرغم من أن تشكيلته تتفوق على منافسيها بفارق كبير، لكن النادي ليس لديه مباراة. لا يتميز أتالانتا بالاستقرار، فقد تغير بشكل كبير في الصيف والآن يتم جلب لاعبين جدد. يحتاج كلا الناديين إلى ثلاث نقاط، لذلك يجب أن يلعبوا هجوميًا، نظرًا لدفاع المنافسين الضعيف، أعتقد أن كلا الفريقين سيسجلان في اللقاء القادم: كلاهما سيسجل - نعم - 1.74 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0