برشلونة ضد يونج بويز. توقع المباراة والرهان

في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يلتقي برشلونة ويونغ بويز على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة)، ومن المقرر أن تقام المباراة في الأول من أكتوبر المقبل.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة برشلونة ضد يونج بويز

برشلونة

حقق فريق هانز ديتر فليك نتائج جيدة في الجزء الأول من الموسم، حيث شارك الفريق بالفعل في ثماني مباريات، والأهم من ذلك أنه سجل في كل منها على الإطلاق. وكان الخطأ الوحيد الذي ارتكبه الفريق الكتالوني في هذه الفترة في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق خارج أرضه أمام موناكو 1:2. وكان صانع هدف "الأزرق" هو يامال. وفي الدوري الإسباني، لم يخسر الفريق الكتالوني، بعد فوزه في جميع مبارياته السبع في البطولة، وفي آخر لقاء فاز "البلوغرانا" على خيتافي 1:0.


الأولاد الصغار

لقد كان فريق رافائيل ويكي في اللعبة لفترة طويلة الآن، وفي 12 مباراة من الموسم، تمكن الفريق من الحصول على خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع خسائر. كانت المباراة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا غير ناجحة بصراحة بالنسبة لـ "الأسود الصفراء"، حيث هزم الفريق من قبل أستون فيلا 0:3 على أرضه. يونج بويز هو أحد الفرق الأضعف في البطولة، ولا أتوقع أن يصل السويسريون إلى التصفيات. في البطولة السويسرية، تمكن "النحل" من إظهار النتيجة المعاكسة، حيث هزم النادي وينترتور 4:1 على الطريق.


برشلونة ضد يونج بويز

توقع مجموع نتائج المباريات

تلقى برشلونة ضربة مؤلمة لكبريائه في دوري أبطال أوروبا، والآن سيحاول الفريق تعويض الوقت الضائع. تمكن يونج بويز من الوصول إلى الجولة الرئيسية من البطولة، لكن النادي لا يملك الموارد اللازمة لخوض جولة كبيرة. ماذا يمكننا أن نقول إذا احتل الفريق حتى في بطولته المحلية المركز قبل الأخير بعد 8 جولات. يبذل "الشباب" كل قوتهم في دوري أبطال أوروبا، لكن بعد أن قفزوا فوق رؤوسهم في الاختيار، لم يعد لديهم القوة للقرعة الرئيسية. أعتقد أن "الكتالونيين" سيأخذون بسهولة ثلاث نقاط، مع تعديل فارق الأهداف: فوز برشلونة بفارق (-3) - 2.14 من 1xbet. قم بتثبيت  تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0