آرسنال ضد باريس سان جيرمان. التوقعات والرهان على المباراة

في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الإمارات أرينا (لندن)، سيتحدد مصير مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان

ارسنال

دخل رجال ميكيل أرتيتا الموسم بنجاح، بعد ثماني مباريات خلفهم، ولم يخسر اللندنيون مباراة واحدة. ومع ذلك، في مباراتهم الأولى في دوري أبطال أوروبا، فشل الجانرز في حصد النقاط الكاملة، حيث تعادل الفريق 0-0 خارج أرضه مع أتالانتا. يعد آرسنال أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن الفريق يحتاج إلى تقديم 100٪ في كل مباراة. يقدم الجانرز أداءً أفضل على المستوى المحلي، بعد أن لعبوا بشكل فعال الأسبوع الماضي، حيث تغلبوا على بولتون 5-1 في كأس الرابطة الإنجليزية وليستر 4-2 في الدوري.


باريس سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان إيقاعا رائعا منذ بداية الموسم الحالي، حيث حقق سلسلة من 5 انتصارات، وفاز في 6 من أصل 7 مباريات. وفي المباراة الأولى من دوري أبطال أوروبا الجديد، نجح رجال لويس إنريكي في تحقيق أقصى استفادة، بفوزهم على جيرونا 1-0 على أرضهم. وجاء الهدف الوحيد والحاسم في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكان هدفا عكسيا سجله حارس المرمى الإسباني غاسانيغا. ويواجه باريس سان جيرمان واحدة من أصعب المباريات في دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق قادر على الأداء الجيد في البطولة. وقبل المباراة في أوروبا، حقق الباريسيون فوزا آخر في الدوري الفرنسي، بفوزهم على رين 3-1.


أرسنال ضد باريس سان جيرمان

توقع مجموع نتائج المباريات

يُظهر آرسنال مستوى ممتازًا من اللعب، ويسعى الفريق إلى الهيمنة ليس فقط في إنجلترا، بل وأيضًا في أوروبا. لا يزال باريس سان جيرمان غير قادر على تحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيبذل النادي قصارى جهده في كل مباراة من مباريات البطولة. في هذه المباراة، ستكون الميزة الآن لصالح الجانرز، ويبدو فريق أرتيتا متوازنًا في جميع الخطوط، فهم يلعبون على أرضهم وسيكونون قادرين على تأكيد فئتهم: فوز آرسنال - 1.73 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0