رين ضد موناكو. توقع بفرص 2.54

يلتقي فريقا رين وموناكو في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وستقام المباراة في الخامس من أكتوبر المقبل على أرض "الريدز".

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة رين ضد موناكو

رين

لا يستطيع "الأحمر والأسود" التباهي بمستوى ثابت من اللعب. فاز البريتونيون في 6 مباريات بالدوري الفرنسي مرتين وتعادلوا، بعد أن تكبدوا ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، عانى رجال جوليان ستيفان من هزيمة خارج أرضهم أمام باريس سان جيرمان 1:3. سجل الهدف الوحيد للفريق كاليموندو موينجا. نتيجة لذلك، يحتل رين المركز العاشر في الجدول، بعد أن حصد 7 نقاط، بنسبة أهداف 10:9.


موناكو

ويخوض موناكو النصف الأول من الموسم بشكل مثالي تقريبا، حيث نجح الفريق في المشاركة في سبع مباريات، فاز في ست منها وتعادل في واحدة. وفي الجولة الأخيرة من البطولة الفرنسية، أظهر رجال آدي هوتر أفضل ما لديهم، حيث تغلبوا على مونبلييه 2-1 على أرضهم. وجاء فوز الفريق الأحمر والأبيض بفضل هدفين دقيقين من بالوجان وكامارا. ويحتل موناكو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة وفارق أهداف 12-3.


رين ضد موناكو

توقع مجموع نتائج المباريات

يُظهر رين حاليًا نتيجة متواضعة، والسبب واضح من الجدول، فهناك مشاكل في الدفاع، واللعب القوي في الهجوم لا يسمح بتحييد أخطاء الدفاع. لكن موناكو مستعد تمامًا للمباريات، ويضم الفريق العديد من اللاعبين المتميزين في الهجوم، الذين أصبحوا الآن في حالة جيدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الدفاع موثوق به، ولا يسمح بالأخطاء، ويساعد اللاعبين المهاجمين. مثل هذه كرة القدم تضع "الأمراء" بين المتنافسين على لقب الدوري الفرنسي. كان أداء كلا الفريقين جيدًا في السنوات الأخيرة، ولكن الآن مستوى الخصوم مختلف قليلاً لصالح الضيوف. سيُظهر موناكو طموحات البطولة في المباراة مع خصم خطير: فوز موناكو - 2.54 - من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0