بايرن ضد شتوتغارت. توقع بنسبة احتمال 1.9

ويلعب بايرن ميونخ، يوم السبت 19 أكتوبر/تشرين الأول، أمام شتوتجارت على ملعب أليانز أرينا، في المباراة الرئيسية للجولة السابعة من الدوري الألماني.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بايرن ضد شتوتغارت

بايرن

ولم يحقق فريق المدرب فينسنت كومباني أي فوز في ثلاث مباريات متتالية قبل فترة التوقف الدولي، وأضاع فرصة التربع على عرش الدوري الألماني. ولم يخسر بايرن حتى الآن في الدوري الألماني الحالي، لكنه لم يظهر بأفضل حالاته في المباريات الأخيرة. وكان من المفترض أن تكون فترة التوقف بسبب المباريات الدولية مفيدة لفريق ميونيخ، ومن الواضح أنهم يخططون للعودة إلى طريق الفوز في مباراتهم الجديدة المهمة على أرضهم.


شتوتغارت

كان لشتوتغارت سلسلة خاصة به: ثلاث تعادلات متتالية في المباريات الرسمية، كما تعادل الفريق مع أولم في مباراة ودية حديثة. في الدوري الألماني، لم يخسر هذا الفريق لمدة خمس جولات متتالية، ولكن بسبب عدد كبير من التعادلات، فإنه يحتل المركز الثامن فقط في الترتيب. ومن المتوقع أن تكون المباراة القادمة خارج أرضه اختبارًا صعبًا لشتوتغارت، لأن الفريق سيلعب ضد المرشح الرئيسي للموسم.


بايرن ضد شتوتغارت

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية للجولة الجديدة من الدوري الألماني، حيث سيلتقي أصحاب الميداليتين البرونزية والفضية في القرعة الأخيرة. يبدو بايرن المرشح الأوفر حظًا لمثل هذا اللقاء وسيحاول إرضاء الجماهير المحلية بفوز طال انتظاره في ملعبه، على الرغم من مقاومة خصم هائل وعنيد. في الموسم الماضي، في لقاء مماثل، فاز فريق ميونيخ بنتيجة 3: 0، لذا فإن الاختيار المنطقي هذه المرة سيكون الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.90 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0