مانشستر يونايتد ضد برينتفورد. نراهن بفرص 2.14

تقام يوم السبت 19 أكتوبر/تشرين الأول، مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد، على ملعب أولد ترافورد.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

مانشستر يونايتد

يمر مانشستر يونايتد بأزمة طويلة الأمد ولم يتمكن من الفوز في خمس مباريات في جميع البطولات. في الدوري الإنجليزي، يحتل الشياطين الحمر المركز الرابع عشر فقط في الترتيب، متخلفًا بشكل ميؤوس منه عن المجموعة المتصدرة. تتجمع الغيوم منذ فترة طويلة فوق مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، وقد تكون كل مباراة جديدة هي الأخيرة للهولندي في هذا المنصب. لقد حان الوقت لمانشستر يونايتد للعودة إلى مسار الفوز، وقد يكون دعم جماهيره في المباراة الجديدة على أرضه عاملاً مهمًا للفريق المضيف.


برينتفورد

ويحتل برينتفورد المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعد سبع مباريات لعبها، وهو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سجل واستقبل نفس العدد من الأهداف في المسابقة الحالية. ومن السمات المميزة لرجال توماس فرانك بدايتهم السريعة في المباراة، ففي ثلاث جولات متتالية من البطولة الإنجليزية، سجل برينتفورد هدفًا في الدقيقة الأولى، وفي المباراة ضد ولفرهامبتون سجل في الدقيقة الثانية. وبشكل منفصل، في تشكيلة النحل، من الضروري تسليط الضوء على المهاجم بريان مبيمو، الذي تمكن بالفعل من تسجيل ستة أهداف ويحتل المركز الثالث في سباق التهديف في البطولة الإنجليزية.


مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

توقع مجموع نتائج المباريات

ترجح شركات المراهنات فوز مانشستر يونايتد في هذه المباراة، على الرغم من الأداء السيئ للفريق والنتائج الأخيرة في أولد ترافورد. لكن أي سلسلة سلبية تنتهي عاجلاً أم آجلاً، وقد تكون مباراة جديدة على أرضه فرصة ممتازة للشياطين الحمر لإعادة تأهيل أنفسهم أمام الجمهور والفوز أخيرًا. من المؤكد أن برينتفورد سيقاوم ويحاول مفاجأة خصم أكثر شهرة، لكن دافع المضيف يجب أن يلعب دورًا رئيسيًا. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على فوز مانشستر يونايتد في الشوط الأول بنسبة 2.14 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0