بورنموث ضد آرسنال. توقعات مباراة الدوري الإنجليزي

يسعى آرسنال لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف بورنموث خارج ملعبه في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة يوم السبت 19 أكتوبر/تشرين الأول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بورنموث ضد آرسنال

بورنموث

بورنموث هو فريق نموذجي في منتصف جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، حيث سجل ثماني نقاط بعد سبع مباريات لعبها. هذا الفريق قادر على التسبب في مشاكل لأي نادٍ بريطاني كبير، وخاصة اللعب على ملعبه. لا يملك فريق بورنموث قائدًا واضحًا، ويتميز هذا الفريق بلعبه الجماعي والتنظيم الجيد في الملعب. وبفضل الانضباط واللعب الموثوق به عند مرماه، فإن بورنموث قادر تمامًا على إعطاء آرسنال قتالًا في المباراة القادمة.


ارسنال

ولم يخسر الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، لكنه خسر نقاطًا مرتين ويحتل الآن المركز الثالث في الترتيب. وفاز رجال ميكيل أرتيتا بأربع مباريات متتالية في جميع المسابقات ويأملون بالتأكيد في مواصلة هذه السلسلة من الانتصارات في اللقاء المقبل. ويعد هداف اللندنيين في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي هو الألماني هاي هافرتز، الذي سجل أربعة أهداف وصنع هدفًا واحدًا.


بورنموث ضد آرسنال

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة أخرى مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث سيبذل الفريق الأضعف في ملعبه قصارى جهده لخلق ضجة في مبارزة مع المرشح الأوفر حظًا. إن الفارق في المستوى والمكانة بين الخصوم يتحدث بوضوح لصالح آرسنال، لكن بورنموث أمام جماهيره المحلية يمكنه بالتأكيد أن يفاجئ وسيطالب بهدف واحد على الأقل. يبدو أن الاختيار الدقيق في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.67 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح الأوفر حظًا!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0