ليفربول ضد تشيلسي. توقع بنسبة احتمالات 2.02

في المباراة المركزية بالدور الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي، يواجه ليفربول نظيره تشيلسي على ملعبه، وتقام المباراة يوم الأحد 20 أكتوبر/تشرين الأول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

ليفربول

ليفربول هو المتصدر الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل الفريق المركز الأول في الترتيب، بعد أن جمع 18 نقطة في أول سبع مباريات. ومن المثير للاهتمام أن الريدز قد خسروا بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن منافسيهم الرئيسيين آرسنال ومانشستر سيتي ما زالوا بلا هزيمة، بعد أن تعادلوا مرتين. كان رجال أرن سلوث في حالة رائعة قبل فترة التوقف الدولي، بعد أن فازوا بست مباريات متتالية في جميع البطولات. ويواجه ليفربول مباراة صعبة على أرضه، والتي ستؤثر نتيجتها بالتأكيد على سباق اللقب.


تشيلسي

ويمر تشيلسي بفترة رائعة أيضا، حيث لم يخسر في سبع مباريات في كل المسابقات، وفاز بخمس منها. وبعد بداية غير مقنعة، تعافى الفريق اللندني واحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. وتحت قيادة إنزو ماريسكا، بدأ البلوز في اللعب بثقة أكبر، وسجل المزيد من الأهداف، والنجم الرئيسي للفريق هو بحق كول بالمر، الذي سجل ستة أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي.


ليفربول ضد تشيلسي

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية للجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لن يلتقي المتنافسون على مكان في المراكز الأربعة الأولى فحسب، بل والمنافسون الحقيقيون في الصراع على الميداليات الذهبية للبطولة. يظل ليفربول المرشح الأوفر حظًا لمثل هذه المباراة وفقًا لمكاتب المراهنات، لكن تشيلسي قادر تمامًا على مفاجأة خصمه والحصول على النقاط الثلاث. لدى كلا الفريقين ما يثبته في مواجهة وجهاً لوجه، ستكون هناك بالتأكيد لحظات في كلا الطرفين، لذا يبدو أن الرهان على إجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.02 من 1xbet هو خيار جيد. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0